عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

10 مشاهير يستقبلون مواليد جدد في 2018

تحيا مصر

يبدو أنّ وسط المشاهير سوف يستقبل عددًا كبيرًا من المواليد في العام 2018، ومع انتظارنا إعلان نجمة تلفزيون الواقع وعارضة الأزياء الأمريكية “كايلي جينر” عن حملها بشكل رسمي، ننتظر بشوق رؤية أبناء مشاهير كشفن عن حملهن بشكل صريح.

وهنا نعرض لكم أبرز المشاهير الذين ينتظرون ولادة أبنائهم خلال العام الجاري:

ميراندا كير وإيفان شبيغل
كشفت عارضة الأزياء الأسترالية “كير” عن بطنها المنتفخة على السجادة الحمراء بحفل “غولدن غلوب 2018”. المولود المنتظر هو الأول من “كير” وزوجها “شبيغل”، ولكنها أنجبت قبل ذلك من زوجها السابق “أورلاندو بلوم” طفلا يبلغ من العمر حاليًا ست سنوات.

كيت ميدلتون والأمير ويليام
تنتظر دوقة كامبريدج مولودها الثالث، والذي بسببه اضطرت لإلغاء العديد من الفعاليات بسبب التعب الصباحي الملازم لحملها، ولكنها بالتأكيد ظهرت لتهنئة شقيق زوجها الأمير هاري (الخامس على ترتيب عرش بريطانيا) على خطوبته من الممثلة الأمريكية ميغان ماركل.

زارا فيليبس ومايك تيندال
بدأت “زارا”، أول حفيدة للملكة إليزابيث الثانية، العام 2018 بإعلان حملها. ومن المحتمل أنْ تستقبل “زارا” مولودها الثاني في فصل الربيع المقبل. وكانت “زارا” أعلنت تعرضها لإجهاض في ديسمبر الماضي.

الأميرة السويدية مادلين وزوجها كريس أونيل
عائلة ملكية أخرى تستقبل مولودًا العام الجاري، إذ أعلنت مادلين ابنة ملك السويد “كارل السادس عشر” عبر حسابها في فيسبوك خبر حملها في أغسطس الماضي. وكان الزوجان قد أعربا عن رغبتهما في إنجاب المزيد من الأطفال.

هانا باغشاو وإيدي ريدماين
تزوج النجم العالمي ريدماين من حبيبته هانا في العام 2014، ومن المتوقع أنْ يستقبلا مولودهما الثاني في فصل الربيع المقبل، في حين يبلغ مولدهما الأول حاليًا 16 شهرًا.

كريسي تيغن وجون ليجند
أعلنت عارضة الأزياء الأمريكية تيغن أنها وزوجها ليجند سوف يستقبلان مولودهما الثاني عن طريق التلقيح الصناعي، موضحةً أنه صبي.

كلوي كارداشيان وتريستان طومسون
الشخصية التلفزيونية وعارضة الأزياء الأمريكية أكدت بعد شهور عدة اشاعات حملها عندما نشرت صورة على حسابها في إنستغرام لبطنها.

أبريل لاف وروبن ثيك النجم العالمي “ثيك” وصديقته عارضة الأزياء “لاف جيري” يستقبلان مولدهما الأول خلال أيام. ستكون “جيري” أمًا لأول مرة و”ثيك” أبًا لثاني مرة؛ إذ أنجب من زوجته الأولى بولا باتون طفلهما “جوليان” منذ سبع سنوات.

كيم كارداشيان وكانيه ويست
لمرة الثالثة، سوف تنجب نجمة تلفزيون الواقع “كيم كارداشيان” ابنًا من زوجها المغني “كانيه ويست” ولكن عن طريق أم بديلة.

كايلي جينر وترافيس سكوت
لم تعلن بعد بشكل رسمي خبر حملها، ولكن رجح البعض أنّ تكشف النجمة الأمريكية جينر عن حملها في الموسم الجديد لمسلسل “واكب عائلة كارداشيان”. ومنذ 3 أشهر، ظهرت صور “جينر” ببطن منتفخ جدًا، ما يعني احتمال وضعها مولودها قريبًا.

تابع موقع تحيا مصر علي