تحدث حسام البدرى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الأهلي، عن حسام غالى لاعب الفريق السابق، والذى فس

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 11 مايو 2021 - 00:39

رياضة

حسام البدرى: عودة حسام غالى للأهلى لم تعرض على الجهاز الفنى حتى الآن

10:51 ص - الأربعاء 31 يناير 2018


تحدث حسام البدرى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الأهلي، عن حسام غالى لاعب الفريق السابق، والذى فسخ عقده مؤخرا مع نادى النصر السعودى وعاد إلى مصر خلال الساعات القليلة الماضية.

وقال البدرى، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة، "لم يتم عرض أمر حسام غالى علىّ من إدارة النادى، والموضوع لم يدخل مرحلة الجدية، ولم يتطرق إلى الأمر الرسمى حتى الآن".

وبسؤاله عن تواجد حسام غالى فى الأهلى اليوم قال الدير الفنى للفريق، "لم يتم عرض موضوع حسام غالى على الجهاز الفنى حتى الآن، ولم يكن الحديث عن هذا الأمر إلا إذا أصبح هناك خطوات رسمية وعرض اللاعب على الجهاز".

من ناحية أخرى، أكد البدرى أنه لم يكن متوترا أو حزينا فى مباراة الإسماعيلى أمس، فى الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدورى الممتاز، والتي فاز بها فريقه بهدف دون رد، قائلا، "تأخر الفوز ضايقنا بعض الشىء، ولكن الهدف فى الوقت القاتل كلل مجهود اللاعبين، وأشكرهم على أدائهم طوال المباراة".

وأضاف البدرى، "نعانى بشدة من ضغط المباريات، ولكن سنسعى للتغلب عن تلك الأزمات فى الفترة المقبلة"، موضحا أنه يدرس إراحة أربعة أو خمسة لاعبين أساسيين من المشاركة فى المباراة الودية التى سيخوضها الفريق أمام منتخب أندية المحترفين فى السعودية المقرر لها الجمعة المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي