عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحرية يعقد المؤتمر العام للحزب ويطلق حملة « مش لوحدك .. كلنا معاك » لدعم السيسي

تحيا مصر



يعقد حزب الحرية برئاسة الدكتور صلاح حسب الله، المؤتمر العام الاول للحزب يوم السبت القادم.


وقال الدكتور صلاح حسب الله رئيس الحزب و عضو مجلس النواب، ان المؤتمر العام للحزب سيشهد اعلان الحزب لموقفه من الانتخابات الرئاسية القادمة، واعلان تاييده للرئيس عبدالفتاح السيسي.


وكشف حسب الله، عن اطلاق حملة ((مش لوحدك .. كلنا معاك »، لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي، مشيرا الى تفعيل الحملة على مستوى الجمهورية، من خلال عقد لقاءات جماهيرية لحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية.


واضاف حسب الله، ان حزب الحرية هو احد الاحزاب المكونة لائتلاف دعم مصر داخل البرلمان، واجندته السياسية واضحة وهو دعم الدولة المصرية، ومساندة قراراتها لثقتنا في القيادة السياسية.


واكد رئيس حزب الحرية، على ان المعارضة اسهل واقصر الطرق للوصول الى المواطن البسيط، لكن الاصعب هو اتخاذ قرار دعم الدولة والوقوف الى جانب النظام لاستكمال مسيرة البناء التى بدأها الرئيس عبدالفتاح السيسي، بداية من ازاحة الاخوان عن حكم مصر وافشال جميع مخططات تركيعها، مرورا بالمشروعات القومية العملاقة التى تم ويتم تنفيذها على ارض الواقع.


وتابع حسب الله، سيذكر التاريخ الدور الذى لعبه حزب الحرية الى جانب عدد من الاحزاب الاخري، في مساندة الدولة للحفاظ على مصر من السقوط.
تابع موقع تحيا مصر علي