عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النادي الأهلي يكشف موقفه من رحيل أجاي بعد كأس العالم

تحيا مصر

أعلن الجهاز الفني للنادي الأهلي المصري بقيادة حسام البدري، رفضه رحيل النيجيري جونيور أجاي مهاجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، عقب المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم المقبلة في روسيا.

ونفى سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة للفريق الأول بالنادي الأهلي، موافقة الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري على رحيل جونيور أجاي في نهاية الموسم الحالي.

وأوضح عبد الحفيظ في تصريحات صحفية أن ما تردد عن موافقة حسام البدري على رحيل اللاعب غير صحيح على الإطلاق، خاصة أنه يعد حاليًا أحد العناصر المميزة في صفوف الفريق.

وأشار مدير الكرة إلى أن أجاي لم تصله أي عروض رسمية لرحيله حتى تتم دراستها، وأن التفكير في تسويقه أمر غير منطقي بالنسبة لإدارة الكرة والجهاز الفني، للحفاظ على العناصر الأساسية بالفريق.

وأكد عبد الحفيظ أن أجاي يعد أحد اللاعبين المميزين في صفوف الأهلي، وحال تلقيه أي عروض بشكل رسمي ستتم مناقشتها في لجنة الكرة، وفقًا للأطر الرسمية المتبعة لدى قطاع الكرة، وهو ما لم يحدث حتى الآن.

يذكر أن جونيور أجاي أكد لزملائه في الفريق أنه يمتلك عدة عروض احتراف من أوروبا، وأنه استقر على الرحيل عقب مشاركته مع منتخب بلاده في كأس العالم، كما أكدت الصحف النيجيرية أن اللاعب يمتلك عرضًا من الصين مقابل 18 مليون يورو.

في سياق متصل، قررت محكمة جنح أمن الدولة، بقصر النيل، تأجيل محاكمة 17 عضوًا برابطة “ألتراس أهلاوي”، في اتهامهم بالتجمهر أمام النادي الأهلي لجلسة 14 أبريل.

وكانت نيابة وسط القاهرة، برئاسة المستشار أحمد مكي، وإشراف المستشار سمير حسن المحامي العام للنيابات الكلية، حددت جلسة اليوم لبدء المحاكمة.

وأحالت النيابة 17 من أعضاء “ألتراس أهلاوي” إلى محكمة جنح أمن الدولة طوارئ قصر النيل، بتهمة التجمهر أمام النادي الأهلي واستعراض القوة، وسرقة جهاز اللاسلكي من ضابط شرطة بالإكراه، وحيازة مواد في حكم المفرقعات، والإتلاف العمدي للممتلكات العامة، وتعطيل وسائل النقل والمواصلات، وحيازة أسلحة بيضاء.

وألقى رجال أمن القاهرة القبض على المتهمين عقب محاولتهم اقتحام النادي “فرع الجزيرة” لحضور مباراة لفريق اليد، وحرروا لهم المحضر رقم 4346 جنح قصر النيل لسنة 2017.
تابع موقع تحيا مصر علي