خدمات تحيا مصر

إسلام الغزولي: "السيسي" رجل يحمل هم الوطن ويحلم ببناء دولة حديثة

تحيا مصر
قال إسلام الغزولي، عضو المكتب السياسي لحزب المصريين الأحرار، ومستشار رئيس الحزب لشئون الشباب، إن حوار الرئيس عبد الفتاح السيسي، "شعب ورئيس"، كان حوارًا إنسانيًا خالصًا، أظهر خلاله مجموعة من الأمور الهامة، وأوضح للشارع المصري عددًا من الحقائق.
وأضاف الغزولي، خلال لقاء تلفزيوني على فاضية"extra news"، أن الحوار تناول 3 محاور هي الشفافية التي ظهر خلالها الرئيس السيسي والتعرف على الجانب الانساني للرئيس، وعرض رأي الناس في الشارع واستماع الرئيس له، ودعوة الرئيس للشعب المصري لتحمل المسئولية من على كافة الأصعدة.
وأوضح الغزولي، أن الرئيس السيسي بعث بعدد من الرسائل للشعب المصري، كان على رأسها إدراك أبعاد الموقف والتصرف بعقل والبعد عن العشوائية، والتحدث بكامل الحرية لكن بعيدًا عما يضر بالبلد.
وتابع أن حماية الدولة والمواطن المصري هو الهدف الأساسي للرئيس السيسي من خلال محاربة الإرهاب و الإجراءات الاقتصادية التي اتخذتها الدولة المصرية في سبيل التنمية، فالرئيس السيسي رجل يحلم ببناء دولة ويحمل همها.
وأضاف عضو المكتب السياسي لحزب المصريين الأحرار، أن الملاحظ من خطوات وتحركات الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال السنوات الأربع الماضية، أنه لا يسعى لتحقيق شعبية زائفة، لكنه شخص يعامل الله ويعمل لصالح الوطن.
واستطرد: أنه كان بإمكان الرئيس السيسي أن يؤجل اتخاذ الإجراءات الاقتصادية الأخيرة لكنه اختار طريق البناء والتنمية لتثبيت أركان الدولة ومؤسساتها، رغم صعوباتها، متابعًا: الشعب المصريين يعاني غلاء الأسعار الذي لحق به، لكنه يدرك تمامًا أبعاد الأزمة الاقتصادية وفرص التنمية الحقيقية القائمة، وحصاد نتائج الاستثمارات والمشروعات الاقتصادية التي تنفذها الدولة المصرية، خلال الفترة المقبلة.
وأردف بأن الرئيس السيسي يعالج الأزمة من جزورها ولا يتعامل بالمسكنات، بهدف الإصلاح والتنمية، مشيرًا إلى أن الدولة المصرية اتغيرت تماما عما كانت عليه قبل 4 سنوات، في الخدمات الصحية والمشروعات القومية والحرب على الإرهاب والاحتياطي النقدي وكثير من الملفات .
ووصف الغزولي، القوات المسلحة المصرية بـ"عامود الخيمة في مصر"، لجهودها الكبيرة في عملية البناء والتعمير وإنجاز المشروعات الاقتصادية والقومية، إلى جانب دورها في حماية الوطن من الإرهاب إلى جانب قوات الشرطة.
وقال الغزولي، إن منذ عام 2011 تأكد دور القوات المسلحة المصرية في مساندة الدولة وتأكيد جدارتها بالثقة والاعتماد عليها في وقت الأزمات، مشيرًا إلى إنجازته المشروعات التي يكلفها بها الرئيس عبد الفتاح السيسي، في أقل وقت ممكن بأكثر جودة.
وأكد الغزولي، حرص الحزب على حشد المواطنين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها في الداخل أيام 26 و27 و28 مارس الجاري، وقال إن الحزب عقد مئات المؤتمرات في القاهرة والمحافظات لدعوة المواطنين للمشاركة الفاعلة في الاستحقاق الانتخابي، كما دشن حملة لذات الأمر.
وأشار إلى أن الحزب يتواصل من خلال أماناته في المحافظات وأعضاء مجلس النواب في دوائرهم مع المواطن البسيط للتعريف بأبعاد الموقف الاقتصادي والتحديات التي تواجه الوطن في الفترة الحالية والتي تستدعي نزول المواطنين بأكبر عدد للمشاركة في الانتخابات.
وأردف بأن أمانة الشباب بالحزب أطلقت حملة "+18 " لدعوة الشباب للتصويت في الانتخابات، وخاصة 9 ملايين شابًا وشابة تمثل الانتخابات الرئاسية الحالية الاستحقاق الأول المقرر مشاركتهم فيه بعد بلوغ السن القانوني.