عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تأكيدًا لصداقة "قطر - إسرائيل".. خطة صهيونية لدعم مونديال 2022

تحيا مصر

عرض "بنك ديسكونت" الإسرائيلي على زبائنه خطة ادخارية مدتها أربع سنوات تجعلهم قادرين على حضور فعاليات كأس العالم 2022 المقرر إقامتها في قطر.

وذكرت صحيفة "هاآرتس" الإسرائيلية، أنَّ الخطة التي أطلقها البنك جاءت بالتزامن مع المتابعة الملحوظة من قبل الإسرائيليين لمباريات المونديال الحالية المقامة في روسيا، مشيرة إلى أنَّ الكثير منهم يحلمون بحضور المونديال القادم عام 2022 .

وأوضحت الصحيفة أنه من المفترض أن قطر، لا تعترف بدخول حاملي جواز السفر الإسرائيلي لأراضيها، لكن هذا الأمر لم يمنع البنك من طرح خطة الادخار لحضور المونديال، عبر حساب توفير لمدة أربع سنوات مع ودائع شهرية.

ولفتت الصحيفة الإسرائيلية إلى أنه عندما سألت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية في أكتوبر الماضي، أمين عام اللجنة المنظمة لكأس العالم 2022 في قطر، حسن الذوادي، حول مسألة حضور الإسرائيليين لمتابعة المونديال أجاب ببساطة: الجميع مرحب بهم.

وقالت الصحيفة الإسرائيلية، إن نص الإعلان جاء كالتالي: هل تريد أن تكون في المونديال، مع ادخار المونديال سيكون لديك فرصة لتحقيق الحلم، ابدأ اليوم، بدفع وديعة شهرية ثابتة من بين 500 و5000 شيكل (حوالي 140-1400 دولار) وبعدها يمكن أن ترى اللاعبين المفضلين لك في أرض الملعب.
تابع موقع تحيا مصر علي