خدمات تحيا مصر

تعرف على معنى تاتو عمرو دياب الجديد

تحيا مصر
عمرو دياب من النجوم الذين يرغب الجمهور فى متابعة تفاصيلهم طوال الوقت، ومؤخرا ظهر الهضبة بـ تاتو جديد رسمه أعلى ظهره وما هو أثار فضول جمهوره لمعرفة معنى هذا التاتو، وهو عبارة عن غصنى زيتون، ووسطهما رقمين 19 و34، وهو ما جعل محبى دياب يزيد فضولهم لمعرفة رموز هذه الأرقام، فعلم "اليوم السابع" من مصادره أن التاتو الأرقام هى سنة 1934، وهو العام الذى ولد فيه والد ووالدة عمرو دياب، ووضع التاريخ وسط أغصان الزيتون يعنى الرحمة والسلام عليهم.

وشارك النجم عمرو دياب مؤخرا فى إحياء حفل زفاف الفنان محمد عادل إمام، والذى أقيم على أحد شواطئ الساحل الشمالى، وحضره عدد كبير من نجوم الفن فى مصر والوطن العربى، وذلك قبل أن يشارك فى إحياء حفل كبير بإحدى قرى الساحل الشمالى، وبالتالى فتواجده فى الساحل الشمالى له أكثر من سبب.

وظهور عمرو دياب فى الساحل الشمالى لم يتوقف عن إحياء حفل زفاف محمد إمام، أو حفلة ضخمة مع جمهوره، وأثناء تواجد إمام وزوجته الجديدة فى "شهر العسل"، تصادف أيضا وجود الهضبة برفقة دينا الشربينى.

دينا الشربينى خطفت الأضواء بسبب أناقتها وشياكتها فى اختيار ملابسها، وأيضا الهضبة عمرو دياب الذى أطل بـ"تى شيرت" أبيض، وشورت جينز، وهو ما قوبل بحفاوة شديدة من جمهور الهضبة عمرو دياب فى صورة جمعت العريس الجديد وزوجته وعمرو دياب ودينا الشربينى.