عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إطلاق حملة تثقيفية وتوعوية لكافة جموع الناخبين

تحيا مصر

أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين ابراهيم عن إطلاق حملة تثقيفية وتوعوية بداية من الأسبوع القادم لكافة جموع الناخبين بمختلف الفئات العمرية من الجنسين لرفع وعيهم بمدى أهمية المشاركة السياسية في أي استحقاق انتخابي مقبل .
وقال المستشار محمود الشريف نائب رئيس الهيئة والمتحدث الرسمي باسمها في تصريحات للصحفيين المعنيين بالشأن الانتخابي، إنه تم اعتماد خطة الحملة خلال اجتماع الهيئة الوطنية للانتخابات، مشيراً إلى أن تدشين الحملة يأتي بالتعاون مع وزارتي التعليم العالي والتربية والتعليم والمجلس القومي للمرأة والمجالس القومية المتخصصة المختلفة .
وأضاف الشريف أنه بالتنسيق مع عدد من الجامعات على مستوي الجمهورية سيتم تنظيم مجموعة من المحاضرات والندوات التثقيفية لشباب الجامعات لرفع الوعي السياسي بأهمية المشاركة في الانتخابات، وأن المحاضرات ستبدأ بجامعتي الإسكندرية وعين شمس أولًا، بالإضافة لتنظيم مجموعة من الندوات مع المجلس القومي للمرأة بهدف التعريف بأهمية المشاركة الانتخابية للمرأة المصرية خلال الاستحقاقات الانتخابية القادمة .
وأكد نائب رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات أن الهيئة معنية بالقانون والعمل على زيادة ورفع الوعي السياسي للناخبين بالتعاون مع الاحزاب السياسية المختلفة والنقابات المهنية على مستوى الجمهورية.
تابع موقع تحيا مصر علي