عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بدء توافد جماهير الأهلي على ملعب ستاد القاهرة قبل مواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا (صورة)

جماهير الأهلي
جماهير الأهلي

يستمر البحث عن مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024، وبدأت جماهير النادي الأهلي تتوافد على ملعب القاهرة الدولي لدعم لاعب القلعة الحمراء في مباراة اليوم، ويستعرض موقع تحيا مصر الأجواء داخل ستاد القاهرة الدولي قبل مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي.

جماهير الأهلي قبل مباراة مازيمبي

ووصل عدد جماهير النادي الأهلي نحو 1000 مشجع في ستاد القاهرة الدول وقبل أقل من 5 ساعات عن بداية المباراة، ومن المتوقع أن يتواجد 50 ألف مشجع لدعم الأهلي في مباراة اليوم أمام مازيمبي الكونغولي.

ويعتبر مدرجات الدرجة الثالثة شمال لها العدد الأكبر حتى الان في التواجد الجماهير مقارنة بباقي مدرجات ستاد القاهرة الدولي.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

تقام مباراة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا اليوم الجمعة في تمام العاشرة مساء، ويستضيف ستاد القاهرة الدولي مواجهة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

لا يتوفر وصف.
جماهير الأهلي
لا يتوفر وصف.
جماهير الأهلي
لا يتوفر وصف.
جماهير الأهلي
لا يتوفر وصف.
جماهير الأهلي

وفي المقصورة الرئيسية العدد قليل حتى الان لم يتخطى حاجز الـ 100 مشجع وفي مدرجات الدرجة الثانية يمين وشمال يبدأ تواجد الجماهير.

وتهتم جماهير النادي الأهلي دائما في اختيار الدرجة الثالثة شمال ثم باقي المدرجات، ويبحث النادي الأهلي عن الفوز في مباراة اليوم والتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا.

وفي حال صعود النادي الأهلي اليوم للمباراة النهائية سيتواجد للمرة الخامسة على التوالي في نهائي دوري أبطال أفريقيا في إنجاز يتحقق للمرة الأولى للمارد الأحمر.

وكانت مباراة الذهاب بين الأهلي ومازيمبي الكونغولي قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، ويبحث الأهلي عن الفوز باي نتيجة اليوم من أجل التأهل للمباراة النهائية.

قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

حراسة المرمى: مصطفى شوبير، مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: علي معلول، كريم الدبيس، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، محمد هاني، أكرم توفيق، محمود متولي.

وسط الملعب: عمر السولية، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور، كريم نيدفيد، رضا سليم، محمد مجدي أفشة، أحمد عبد القادر، حسين الشحات، بيرسي تاو.

خط الهجوم: وسام أبو علي، أنتوني موديست، محمود كهربا.

تابع موقع تحيا مصر علي