عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور.. كريستيانو رونالدو يعاين كنيسة حفل زفافه

تحيا مصر


عاين كريستيانو رونالدو وصديقته جورجينا رودريغيز إحدى الكنائس في إيطاليا كموقع لزفافهما المرتقب دون الكشف عن موعده. وظهر النجم البرتغالي مهاجم يوفنتوس البالغ من العمر 33 عامًا وذراعه حول جورجينا (24 عامًا) التي كانت ترتدي خاتم الخطوبة حول إصبعها في اتجاههما نحو الكنيسة.
وزار الصديقان كنيسة غران مادري دي ديو وهو مبنى كبير يعود إلى القرن التاسع عشر ظهر في فيلم “العمل الإيطالي” الذي أنتج عام 1969.
وارتدى رونالدو ملابس رياضية وقبعة رأس، وحملت جورجينا حقيبة يد حمراء بينما كانا يرتديان الجينز في إطار الاستعداد لزفافهما؛ إذ بدأت الإسبانية جورجينا في إعداد فستان الزفاف.
ويعيش رونالدو وجورجينا في إيطاليا ولديهما ابنة تبلغ من العمر سنة واحدة هي ألانا مارتينا وقد دعمت صديقة الهداف التاريخي لريال مدريد صديقها عقب أزمته الأخيرة بسبب مزاعم الأمريكية كاثرين مايورغا باغتصابها في لاس فيغاس قبل تسع سنوات.

ولدى قائد البرتغال، الكاثوليكي، ابن بكر هو كريستيانو جونيور يبلغ من العمر ثمانية أعوام ، وتوأمان عمرهما 17 شهرًا هما إيفا وماتيو.
وظهر رونالدو وصديقته يرتديان خاتمين “كارتييه” خلال عشاء رومانسي في لندن الأسبوع الماضي ونقلت صحيفة “كوريو دا مانها” البرتغالية عن مصدر مقرّب من جورجينا قوله: “لقد طلب كريستيانو من جورجينا الزواح وسيبدآن ترتيبات حفل الزفاف لكن عددًا قليلًا للغاية يعرف التفاصيل”.

والتقت جورجينا مع رونالدو في يونيو/حزيران 2016 بينما كانت تعمل في متجر غوتشي في مدريد حينما كان يرتدي ملابس الموسم الجديد.

تابع موقع تحيا مصر علي