عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

6 فنانات تخطين الخطوط الحمراء بجرأة فساتينهن في ختام مهرجان القاهرة السينمائي..ياسمين رئيس علي خطي أنجلينا جولي.. وسما المصري تتصدر بالبنفسجي.. ومريم حسن تقلد الغرب.. ورانيا يوسف بفستان المايوه

تحيا مصر

اختتم اليوم مهرجان القاهرة السينمائي الدولي فاعليات دورته الـ40، وشهدت السجادة الحمراء تنافس قوي بين النجمات للحصول علي لقب الأكثر أناقة وجمال، وصدمت عدد من النجمات الجمهور بملابسهن الجريئة،خاصة من الجو البارد الذي يسيطر علي بالبلاد، وفي هذا التقرير نرصد عدد منهن:_

مريم حسن
اختارت الفنانة مريم حسن بطلة مسلسل أريد رجلا، إطلالة علي خطي الغرب الأمريكي القديم، فظهرت بفستان أسود لامع عاري الضهر والكتف.

ياسمين رئيس
فيما صدمت ياسمين رئيس الجمهور بشعرها الأحمر وفستانها اللامع الجرئ الذي أظهر أجزاء من جسدها وتشابه مع فستان شهير، أرتدته الفنانة الأمريكية أجلينا جولي.

داليا البحيري 
واختارت داليا البحيري اللون الأسود أيضا لترتديه، وتميز فستانها بكرانيش عند منطقة الصدر، بينما كان عاريا من عند الجانبين.

رانيا يوسف
واستطاعت رانيا يوسف الحصول علي لقب الأكثر جرأءة بلا منازع بفستان أسود لامع، تشابه في قصته مع المايوه.

سما المصري
بينما ظهرت الفنانة سما المصري علي السجادة الحمراء في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ40، بإطلالة جريئة، وأرتدت بدلة بنفسجية اللون.

لقاء الخميسي
واختارت لقاء الخميسي فستان أسود بسيط من قماش القطيفة، وزينته بقطعة أكسسوار كبير علي كتفيها، بينما كان الفستان عاري تماما من عند الظهر.

يذكر أن اليوم الخميس، يقام حفل ختام الدورة الأربعين لمهرجان القاهرة السينمائي، التي يترأسه المنتج والسيناريست محمد حفظي، ويتولى الإدارة الفنية لها الناقد يوسف شريف رزق الله، وذلك بدار الأوبرا المصرية.

واستقبلت الأوبرا هذا الحدث علي مدار 6 أيام، وأنشئت مسرح خاص للمهرجان، أمام المسرح الكبير، اقيمت عليها فعاليات المهرجان.

تابع موقع تحيا مصر علي