عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب محمد شعبان: هناك فريق كل دوره التشكيك فى انجازات الدولة

تحيا مصر


أكد النائب محمد شعبان، وكيل لجنة الإعلام والثقافة والاثار بمجلس النواب، ان هناك فريقا كل دوره التشكيك والتقليل من كل ما يصدر عن مؤسسات الدولة بعلم وبدون على مضيفا أن هذا ما يتم حاليا للتقليل من الإنجازات التي هي حقائق على أرض الواقع مثبتة بالوقائع بالصوت والصورة وتؤكد جدواها التقارير الدولية وليست مجرد طموحات أو وعود وهمية.
وأوضح " شعبان" في بيان له اصدره اليوم أنه على سبيل المثال فإن مشروع روضة السيدة بمنطقة السيدة زينب والذي كان منطقة تل العقارب سابقا فإن هناك فلاتزال محاولات التشكيك بالمشروع مستمرة وكلما ترد على أي منها يخرجوا بأكذوبة جديدة مشيرا الى أن البعض من خارج المنطقة أشاع أن المشروع ليس لسكان السيدة وأن الأرض بيعت لمستثمر وغير ذلك.
وأضاف النائب محمد شعبان أن هذا يجري بالقياس في شتى الأنحاء وحتى فى أحكام القضاء لتشكيك المواطنين حتى فيما يجري أمام أعينهم استهدافا للسلطة والنظام موضحا أن الحكومة تتعامل بالورقة والقلم وتوضح الحقائق عبر أرقام ومعلومات موثقة والرئيس عبد الفتاح السيسي لا يعلن عن مشروعات وهمية إنما افتتاحات حقيقية على أرض الواقع لانه كان صادقا عندما قال امام الرأى العالم المصرى بجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية والحزبية والشعبية لن أبيع الوهم للمصريين.
وأكد أن البعض أيضا يكيل بمكيالين بالنظر للسلبيات دون الإيجابيات وذلك في قطاع الصحة على سبيل المثال بإغفال أكبر مسح طبي في التاريخ للمواطنين للقضاء على فيروس سي والتركيز على سوء حالة المستشفيات وهو الأمر الذي بدأ منذ وقوع العدوان الثلاثي وبسبب الضغوط والوضع المالي لم تتمكن الدولة من التطوير.
وأشار وكيل لجنة الإعلام والثقافة والاثار بمجلس النواب أنه مطلوب إلقاء الضوء وتوضيح الحقائق في وسائل الإعلام والتوعية بعائد تلك المشروعات والإنجازات والهدف من كل خطى الدولة مناشدا جميع وسائل الاعلام القيام بهذا الدور المهم.
تابع موقع تحيا مصر علي