عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

البرلمان ينفى صدور قانون الايجار القديم

د صلاح حسب الله المتحدث
د صلاح حسب الله المتحدث الرسمي للبرلمان

نفى الدكتور صلاح حسب الله المتحدث باسم مجلس النواب ما يتردد عن انتهاء لجنة الاسكان والمرافق بمجلس النواب من مناقشة مشروع قانون الايجار القديم المقدم من عدد من أعضاء المجلس.
وأوضح حسب الله فى تصريحات ادلى بها للمحررين البرلمانيين اليوم ان هذا القانون يمس قطاعا كبيرا من المواطنين سواء ملاك العقارات او مستأجريها مؤكدا ان لجنة الاسكان سوف تستمر فى مناقشته لفترة كافية تمكنها من الاستماع لكل وجهات النظر للفئات المعنية بالقانون اضافة الى تنفيذ تكليفات الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب للجنة بعقد جلسات استماع مطولة قبل اقرارها لمشروع القانون حتى يصدر قانون يحقق العدالة والتوازن فى حقوق طرفي العقد.
وقال الدكتور صلاح حسب الله ان جميع القوانين التى يصدرها مجلس النواب يحرص فيها على الصالح العام للمجتمع وتحقيق العدالة والتوازن بين أطرافه مؤكدا ان لجنة الاسكان والمرافق بمجلس النواب تتضمن مجموعة من الاعضاء اصحاب الكفاءات المتميزة فى مجالات التشييد والاسكان والمرافق الذين لديهم القدرة على انجاز أي تشريع يحقق العدالة الحقيقية بين أطرافه.
وحذر الدكتور صلاح حسب الله من مروجى مثل هذه الشائعات التى تحدث بلبلة لدى الرأى العام مؤكدا ان كل ماتردد عن مشروع قانون الايجار القديم وانتهاء اللجنة منه لاأساس له من الصحة على ارض الواقع.
تابع موقع تحيا مصر علي