عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور.. صلاح حسب الله:السيسي يواصل الليل بالنهار من أجل توفير حياة كريمة للمواطنين

تحيا مصر


قال الدكتور صلاح حسب الله المتحدث الرسمي للبرلمان رئيس حزب الحرية، أن مساندة الرئيس عبدالفتاح السيسي فى هذه المرحلة من عمر البلاد واجب وطنى فى ظل تحديات كبيرة تواجهها مصر بصفة خاصة والمنطقة بصفة عامة.

وأضاف حسب الله، فى كلمته أمام المواطنين بمحافظة الجيزة خلال افتتاح مقر الامانة العامة لحزب الحرية بالمحافظة، لابد أن يعلم كل مواطن أن الرئيس السيسي يوصل الليل بالنهار من أجل توفير حياة كريمة للمواطن فى ظل أزمة اقتصادية يعانى منها العالم.

وأكد حسب الله، أن الاصلاحات الاقتصادية ستجنى ثمارها قريبا، وسيشعر المواطن بالبسيط بالتحسن تدريجيا.

من جانبه قال المحاسب أحمد مهنا الامين العام للحزب، الاحزاب السياسية لابد أن تساند الدولة ليس من خلال المؤتمرات والبيانات الصحفية، لكن لابد أن تلتحم بالمواطن من خلال النزول الى الشارع والتعرف على المشاكل والمساهمة فى حلها.

وتابع مهنا، حزب الحرية يقف الى جانب الدولة المصرية بجميع مؤسساتها، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، وسنتواجد مع المواطنين فى كل شبر من أرض مصر.

شارك فى المؤتمر الجماهيرى للحزب، الدكتور صلاح حسب الله رئيس الحزب والمحاسب أحمد مهنا الامين العام واللواء حسن ناجي نائب رئيس الحزب والدكتور اسماعيل نصر الدين نائب رئيس الحزب والدكتورة جهاد البيومي أمينة المرأة، والنائب يوسف خطاب امين الجيزة.

تابع موقع تحيا مصر علي