خدمات تحيا مصر

"الحرية المصرى" يفتتح فرعا جديدا للحزب بالاسماعيلية ويلتقى بالفريق مهاب مميش

تحيا مصر
توجه مسئولي حزب الحرية المصري، اليوم السبت، برئاسة النائب الدكتور صلاح حسب الله رئيس الحزب، والأستاذ أحمد مهنى، الأمين العام للحزب، بصحبة نواب رئيس الحزب وأعضاء مكتب الأمانة العامة، إلى محافظة الإسماعيلية لافتتاح مقر الحزب هناك.

والتقى الدكتور صلاح حسب الله، وأعضاء أمانة الحزب، بمحافظ الإسماعيلية اللواء حمدي عثمان، الذي رحب بقيادات الحزب هناك، وثمن أختيار أمين المحافظة المهندس أحمد نصر الله، كونه صورة مشرفة وشاب فعال.

وفي اطار الزيارة استقبل الفريق، مهاب مميش، وفد الحزب برئاسة الدكتور صلاح حسب الله رئيس الحزب، وعرض من خلال لقائه معهم كيفية تحويل القناة إلى منطقة لوجيستية، وتنمية محور قناة السويس، وانشاء منطقة صناعية اقتصادية هناك.

وأوضح "مميش"، أهم انجازات قناة السويس، وما حدث من تطور بالمواني هناك لاستقبال السفن، وتسهيل المرور بها، وخلق فرص عمل للشباب بالمنطقة، وتنفيذ المشروع في وقت قياسي مشيرًا إلى أن خطط تطوير القناة ممتدة ستشمل عدة مراحل لتكون سوقًا استثماريًا، مؤكدًا أن هناك جهودًا مبذولة من أجل هذا التطوير والعمل على تقديم صورة مشرفة عن مصر هناك.

وأشاد "حسب الله"، بدور الفريق مهاب مميش وما يقوم به من أعمال عظيمة بقناة السويس، وما طرأ من تطور كبير بالموانئ المصرية هناك، والجهود المبذولة من الدولة لدعم هذا المشروع الهائل.

وتتوجه قيادات الحزب من بعد ذلك لافتتاح مقر الحزب بمحافظة الاسماعيلية، وذلك بحضور أمين المحافظة المهندس أحمد نصر الله، وأعضاء الحزب هناك.
"الحرية المصرى" يفتتح فرعا جديدا للحزب بالاسماعيلية ويلتقى بالفريق مهاب مميش
"الحرية المصرى" يفتتح فرعا جديدا للحزب بالاسماعيلية ويلتقى بالفريق مهاب مميش