عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور.. رئيس حزب الحرية لـ أهالى عابدين: «خليكوا دايما فى ضهر بلدكم ورئيسكم»

تحيا مصر

قال الدكتور صلاح حسب الله رئيس حزب الحرية والمتحدث الرسمي للبرلمان، أن الفساد لا يقل خطورة عن الإرهاب، ولن نجني ثمار التنمية إلا إذا كان بداخل كل مصرى نية لمواجهة الفاسدين.

وأضاف حسب الله خلال لقائه بأهالى عابدين، خلال افتتاح مقر حزب الحرية المصرى، أن مصر تواجه تحديات كبيرة أهمها وأخطرها الفساد الذي يحاربه الرئيس عبدالفتاح السيسي، منذ أن تولى المسئولية، إلا أن منظومة الفساد لها جذور امتدت عبر سنوات طويلة، ولكي يتم القضاء عليها تحتاج إلى تضافر جميع مؤسسات الدولة من أجل دحر تلك المنظومة.

ووجه حسب الله رساله لأهالى عابدين قائلا «خليكوا سند وضهر دايما لبلدكم ورئيسكم، اصبروا مع السيسي واللى جاي احسن».

من جانبه أكد النائب أحمد مهنا الامين العام للحزب، على أن الدولة المصرية قادرة على دحر الفساد، طالما هناك نية حقيقية لذلك، مشيرا إلى أن الأحزاب السياسية لابد ان يكون لها دور حقيقى وفعال، خلال هذه المرحلة ولا يقتصر دورها على المؤتمرات، فعلينا النزول إلى المواطن فى الشارع ، والإقتراب أكثر من مشاكله والعمل على حلها بجانب التوعية والتثقيف السياسي.

وشهد افتتاح مقر حزب الحرية  في عابدين حضور نواب رئيس الحزب، النائب معتز محمود، واللواء حسن ناجي، والدكتور مجدى علام، والنائب طلعت القواس، وأحمد مهنا أمين الشباب وماجد طلعت أمين التدريب والتثقيف، إلى جانب حشد كبير من أهالى منطقة عابدين.

تابع موقع تحيا مصر علي