عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان: أنتظر رأي ملكة إنجلترا في حفلي الغنائي

تحيا مصر

كتب ” محمد رمضان“ عبر صفحته الخاصة على ”فيسبوك“ تعليقًا على تقرير فضائية ”BBC“ البريطانية، الذي أعدته عن حلفه الغنائي الأول له بمنطقة التجمع في القاهرة، وأشارت فيه إلى ظهوره عاريًا على المسرح:“أنتظر رأي ملكة إنجلترا في القصة دي“.


وجاء في تقرير “ BBC “ استعراض مشوار رمضان الفني، وحديثه عن طموحه، وصولًا إلى انتقادات الجمهور والنقاد، والهجوم عليه، والبلاغات المقدمة ضده، بسبب حفله الغنائي وظهوره عاريًا، وحمل التقرير نبرة ساخرة من المذيع، ما دفع رمضان للرد.

وأثار حفل غنائي استعراضي لـ“رمضان“حالة من الجدل والانتقادات خلال الأيام الماضية بعد ظهوره عاريًا خلال الحفل الذي أقيم بمنطقة التجمع في القاهرة، وترتب على ذلك التقدم ضده ببلاغات للنائب العام، وإنذار لنقابة الموسيقيين للتدخل، لارتكابه أمرًا لا يتناسب مع عادات وتقاليد المجتمع، وإفساد الذوق العام، إلى جانب بعض التهم الأخرى.

وعقب حفل رمضان الاستعراضي، أصدرت نقابة المهن الموسيقية في مصر بيانًا جاء فيه، ”بعد الهجوم الذي شنته العديد من وسائل الإعلام، ومواقع السوشيال ميديا، والبلاغات التي تلقتها نقابة المهن الموسيقية بشأن واحدة من الحفلات الغنائية الاستعراضية التي أقامها نجم سينمائي مؤخرًا في القاهرة، قررت النقابة عدم منح أي تصاريح لاحقًا إلا من خلال لجنة فنية لتقييم المستوى الفني“.

وأشار بيان النقابة إلى أنها ستأخذ في الاعتبار مدى الالتزام بالقيم الأخلاقية والمجتمعية المتعارف عليها، وعدم مخالفتها للنظام العام، وأنها ستلاحق من يخالف ذلك قانونيًا“.

تابع موقع تحيا مصر علي