عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صلاح حسب الله في مؤتمر حاشد بالمنوفية: ثقتي في المصريين بمشاركة كاسحة في الاستفتاء

صلاح حسب الله
صلاح حسب الله

عقد حزب الحرية المصري، مؤتمرا جماهيريا حاشدا حول التعديلات الدستورية بمحافظة المنوفية، وبحضور الدكتور صلاح حسب الله، رئيس الحزب، وأحمد مهني، الأمين العام، وطلعت القواس، نائب رئيس الحزب، وإسماعيل نصر الدين، مساعد رئيس الحزب للشئون البرلمانية، والكابتن عزمي مجاهد، ونجم الأهلي الكابتن محمد عبد الجليل الذي أعلن انضمامه خلال المؤتمر لحزب الحرية المصري.

كما حضره عدد من قيادات وكوادر وشباب الحزب، وأكد الدكتور صلاح حسب الله، أمام الآلاف من جماهير المنوفية الحاضرين للمؤتمر: إن من تقدم بهذه التعديلات هو الشعب المصرى من خلال ممثليه بالبرلمان الذين أعطاهم دستور 2014 الحق في إدخال تعديلات على الدستور.

وأوضح أهمية هذه التعديلات للغالبية الكاسحة من الشعب بصفة عامة وللمرأة والعمال والفلاحين وذوى القدرات الخاصة والأخوة الأقباط بصفة خاصة، موضحا أن الدساتير يتم تغييرها لتتماشى مع المتغيرات بأي مجتمع من المجتمعات.

وقال الدكتور صلاح حسب الله: "إنني أؤيد وبشدة ما ذهب اليه الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب وأستاذ القانون الدستورى المعروف بأن مصر فى حاجة الى دستور جديد"، مؤكدا أنه سيأتي اليوم الذى نعد فيه دستورا جديدا لمصر يتماشى مع الواقع المصرى الراهن والذى اصبحت فيه الدولة المصرية واحدة من اهم دول العالم التى لها دورها الرائد والمحوري تجاه جميع القضايا الإقليمية والدولية بفضل السياسة الحكيمة للزعيم البطل الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأعرب الدكتور صلاح حسب الله، عن ثقته فى الشعب المصرى العظيم والذى سيشارك باغلبية كاسحة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية ليؤكد للعالم كله انه شعب يمارس الديمقراطية فى اروع صورها وكان وسيظل هو صمام الأمان للحفاظ على الدولة المصرية بجميع مؤسساتها وانه قادر على مواجهة جميع التحديات والمخاطر والمؤامرات التى تواجه مصر داخليا او خارجيا.

تابع موقع تحيا مصر علي