عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"عظيمات مصر" يتصدرن مؤتمر حزب الحرية المصرى بكفر الشيخ لدعم تعديل الدستور

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

نظم حزب الحرية المصري، ملحمة وطنية من محافظة كفر الشيخ بحضور رئيس الحزب صلاح حسب الله، وأمين عام الحزب أحمد مهنى، وأحمد إدريس أمين التنظيم وأمين المحافظة توفيق أبو أحمد.

جاء ذلك بحضور وفد من سياسين المحافظة وعدد من الاحزاب السياسية ونواب المحافظة وامتلئت القاعة بحديقة صنعاء بشباب وشيوخ وأهالي كفر الشيخ وتصدر المشهد عظيمات مصر من سيدات كفر الشيخ الفضليات.

وأكد صلاح حسب الله، في كلمته على دور الجيش الوطنى والشرطة الباسلة والرئيس في الحفاظ على مصرنا العزيزة، مشيدا بوعي الشارع والشعب في الحفاظ على حقهم الأصيل في دعم التعديلات الدستورية.

وقال حسب الله: إن الشعب المصرى سيثبت للعالم كله أنه حريص كل الحرص على ممارسة حقوقه السياسية وستكون مشاركته فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية كبيرة وغير مسبوقة.

وأوضح أحمد مهنى، في كلمته على دور حزب الحرية المصري في الفترة السابقة لخدمة المواطن، مؤكدا على تواجد مكتب خدمات داخل مقار الحزب التي تعدت رقم ٢٠٠ على مستوى الجمهورية.

وفي كلمة التنظيم شرح أحمد إدريس، أمين التنظيم، خطة الحزب ودوره للحشد للتعديلات الدستورية ودور الحزب للتواجد في الشارع المصري وأن ذلك هو تأكيد لشعار حزب الحرية المصري الحرية مسئولية.

تابع موقع تحيا مصر علي