خدمات تحيا مصر

بسمة وهبة ترد على هجوم فجر السعيد بجملة واحدة

تحيا مصر
ردت الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج ”شيخ الحارة" على فضائية القاهرة والناس، على الهجوم الشرس الذي شنته عليها الإعلامية الكويتية فجر السعيد بطريقة غير مباشرة، قائلة عبر حسابها بـ“إنستجرام“ عبارة نصها: ”من أراد بي كسرًا جعلهم الله جسرًا عبرت به للأفضل“، وذلك بعد ساعات من هجوم ”السعيد“ عليها.

واعتبر البعض ذلك ردًا غير مباشر على ما قالته فجر عبر صفحتها بـ“تويتر“، حيث وصفت بسمة وهبة، بأنها مثل ”وجه بن فهرة“، أيْ (لا حياء لديه يشتمك بالخلف، ويتودّد إليك إذا احتاجك).

وتقدم بسمة وهبة، برنامج ”شيخ الحارة“ في رمضان، تقوم فيه بكشف أسرار ومفاجأت عن ضيوفها، ويذاع علي قناة ”القاهرة والنّاس“.

وأكدت ”السعيد“ أن بسمة طلبت منها الظّهور في برنامجها الرّمضانيّ، ”شيخ الحارة“ لكنها رفضت وكذبتها قائلة: ”يا بسمة إنتي في مهرجان الشتايم اللي فتحتيه على الهوا أنكرتي معرفتك فيني وقلتي قابلتها كم مرة بالصدفة“، مضيفة: ”يا لهوي متعرفنيش يا بسمة، ولا مرة دسكتلك مقال من مقالاتك اللي كنتي تنشريها بالصحافة، طيب ولا مرة طلبتي مني نشر مقالاتك في صفحتي بالفيس بوك، ولا قلتيلي شرف ليا إنك تقري مقالتي، وغيره وغيره وغيره“.

وتابعت فجر السعيد قائلة: ”للأسف يا بسمة، أنا لا أجيد التعامل مع ناس بتشتمك في ظهرك وأمامك زي ما قالت سيدة المسرح العربي سميحة أيوب في لقائي معها على سكوب في برنامج غبقة سكوب، يشتموني بظهري وييجوا قدامي زي البوبي“.
بسمة وهبة ترد على هجوم فجر السعيد بجملة واحدة