عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالفيديو.. أحمد السعدني يواجه دينا الشربيني في الحلقة العاشرة من مسلسل زي الشمس

مسلسل زي الشمس
مسلسل زي الشمس

بدأت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل "زي الشمس"، بمواجهة بين "عمر" الفنان أحمد صلاح السعدني، و"نور" النجمة دينا الشربيني، بعد اتهام النيابة له بالشروع في قتل شقيقتها الراحلة "فريدة" الفنانة ريهام عبدالغفور. وفي مكتب "الضابط حسن" الفنان عمر السعيد، بكى لها "عمر" وطلب منها أن تتولى الدفاع عنه بنفسها بوصفها كانت تعمل محامية في لندن، ولكنها رفضت، وخرجت تلوم "حسن" لأنه من دفعها لإقناع "عمر" بتغيير أقواله أمام النيابة، مما جعله محل شك، وأمر وكيل النيابة بإيداعه بالسجن 4 أيام على ذمة التحقيقات.

لجأت "نور" للمحامي "جمال" الذي يُجسده جمال سليمان؛ كي يتولى الدفاع عن "عمر"، ولكنه رفض استنادًا إلى رأي سلبي سابق في "عمر"، وأخبرها أنه سيُرشح لها محاميا يثق به يعمل في مكتبه.

واستجوبت النيابة "كريم وكارما" ابني "فريدة"، حيث فاجأ "كريم" الجميع حينما قال إن والدته كانت تعرف آخر على والده، وفي ليلة وفاتها حدثته هاتفيًا وقالت له: "متجيش هنا عشان عمر مايشكش".

ومن جانب آخر، تحاول "نور" مع والدتها "نيرة" التي تُجسدها الفنانة سوسن بدر، أن تذهب معها لزيارة "فريدة" في المقابر، ولكنها ترفض، وتُصّر على أن ابنتها ما زالت حية وتعيش في البيت معهم.

مسلسل "زي الشمس" بطولة دينا الشربيني، وريهام عبدالغفور، وأحمد داوود، وأحمد صلاح السعدني، وسوسن بدر، وجمال سليمان، وأحمد مالك، وعمر السعيد وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبدالعزيز.
تابع موقع تحيا مصر علي