خدمات تحيا مصر

أنغام: أخفيت خبر زواجي من أحمد إبراهيم عن أبنائي

تحيا مصر
اعترفت المطربة أنغام، بأنها أخفت خبر زواجها من مواطنها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، عن أبنائها عمر وعبدالرحمن، موضحةً أن موقفهما كان صعبًا عندما تم تسريب الخبر.

وقالت في مقابلة تلفزيونية، إن ابنها الكبير ”عُمر“، صاحب الـ21 عامًا، أخذ منها موقفًا ولم يكن الخبر سهلًا عليه؛ لأنه لم يعرف بطريقة مباشرة، وأيضًا لكونه يغار عليها منذ الصغر، مؤكدةً أنهما تناقشا سويًا بعد انتشار الخبر وتفهّم موقفها.

وأشارت إلى أن ابنها الأصغر ”عبدالرحمن“، صاحب الـ13 عامًا، سألها عن سبب إخفائها لخبر زواجها، فأكدت له أن ظروفًا معينة جعلتها تُخفي الخبر، وكانت ستعلنه في وقت محدد.

وأكدت أنغام، أنها ليست صديقة للمطربة السورية أصالة، كما تدعي، موضحةً أنهما زميلات فقط، وأن أصالة كانت تحكي لها خصوصياتها، رغم أنها لم تفعل ذلك في حياتها، ليس لقلة الثقة بها، ولكن لأن لديها الأقرب منها، مشدّدة على أنهما زميلات ودخلتا بيوت بعضهما ولكنها لم تحبها بالشكل الذي ادعته.

من جانبه، أشار أحمد إبراهيم زوج أنغام، خلال المقابلة، إلى أن خلافات أصالة مع زوجته كانت قبل انتشار خبر زواجهما وليس منذ إقدامها على إلغاء متابعة أنغام عبر مواقع التواصل الاجتماعي.