عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غياب اتحاد الكرة عن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

تحيا مصر

يغيب اتحاد كرة القدم عن مباراة قمة الأهلي والزمالك المقرر لها الثامنة من مساء اليوم الأحد في الجولة الـ 34 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز للموسم الحالي، بسبب عدم الارتباط بتسليم درع الدوري للأهلي خلال لقاء اليوم بصفته بطلا للدوري الممتاز بعد حسمه اللقب قبل لقاء اليوم وزياد الفارق مع الزمالك حيث رفع الاهلي رصيده إلى 77 نقطة فيما احتل الزمالك المركز الثاني برصيد 72 نقطة.

أكد مسؤولو اتحاد الكرة علي اقامة احتفالية خاصة عقب عيد الاضحي، لتسليم درع الدوري للأهلي الي جانب توزيع جوائز لأفضل لاعب وحارس مرمي ولاعب ناشيء وحكم و مدرب ونادي الي جانب تكريم الأندية الصاعدة للدوري الممتاز من القسم الثاني وهي طنطا وأسوان و اف سي مصر الي جانب الأندية الصاعدة من القسم الثالث للثاني.

وأكد مسؤولو اتحاد الكرة أن النادي الاهلي هو صاحب المباراة والمسئول عن تنظيم لقاء اليوم والمقصورة بالإضافة لمساعدة من منطقة الإسكندرية لقب لكرة القدم.

كما طلب مسؤولو اتحاد الكرة من ناديي الأهلي والزمالك خلال الاجتماع الأمني قبل القمة الالتزام بحضور 30 فرد للناديين فقط بواقع 15 فرد لكل نادي من مجلس إدارة الناديين والمكاتب التنفيذية وذلك اعمالا بمبدأ تكافؤ الفرص بين الناديين بعد حضور نفس العدد في مباراة الدور الأول التي انتهت بالتعادل السلبي والتي كان ينظمها الزمالك بصفته صاحب اللقاء وقتها.
تابع موقع تحيا مصر علي