عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضبط جزار لإتهامه بقتل تاجر جِمَال لمطالبته بسداد مديونية

تحيا مصر

تمكنت أجهزة الأمن من كشف ملابسات بلاغ تلقاه مأمور قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة، يفيد بالعثور على جثة تاجر جِمَال 53 سنه مقيم بدائرة قسم شرطة إمبابة، داخل قطعة أرض زراعية بجوار الطريق الدائرى بدائرة القسم، وبها جروح وطعنات، وعثر بطيات ملابسه على مفاتيح وهاتف محمول.

وعلي الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى بمشاركة قطاع الأمن العام، والإدارة العامة لمباحث الجيزة، أسفرت جهوده أن وراء إرتكاب الواقعة مالك محل جزارة - مقيم بدائرة القسم.

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه وضبطه، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة وقرر أنه مدين للمجنى عليه بمبلغ 30 ألف جنيه، إثر معاملات تجارية بينهما فى مجال تجارة الجمال، حيث طالبه الأخير بسداد ما عليه من مديونية إلا أنه عجز عن السداد.

فعقد العزم على قتله للتخلص من مطالبته بسداد الدين، وفى سبيل تنفيذ ذلك أعد سلاح أبيض "سكين" وأخفاه بين طيات ملابسه،، وإستدرج المجنى عليه إلى مكان العثور على جثته وقام بالتعدى عليه وطعنه عدة طعنات فأحدث إصابته التى أودت بحياته، وإستولى منه على مبلغ 400 جنيه كانت بداخل حافظة نقوده وتخلص منها بإلقائها بالطريق العام بخط سير هروبه، وتم بإرشاده ضبط السلاح الأبيض "السكين" المستخدم فى إرتكاب الواقعة بمسكنه وأضاف بإنفاقه المبلغ المالى.


تابع موقع تحيا مصر علي