عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريستيانو رونالدو يعترف بدفع 375 ألف دولار للمرأة التي اتهمته بالإغتصاب

كريستيانو
كريستيانو

لأول مرة اعترف للاعب البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو بدفع 375 ألف دولار للمرأة التي اتهمته بالإغتصاب لكي لا تتحدث عما حدق بينهما، وذلك وفقًا لمستندات قانونية جديدة حصل عليها الموقع الأمريكي TMZ.

وأكد رونالدو أن المرأة حصلت على أموال منه في عامي 2009 و2010، بعد توقيعها اتفاقية سرية تتعهد بإبقاء فمها مغلقًا بشأن الحادث المزعوم.

يذكر أن المرأة زعمت أنها قابلت رونالدو في Rain Nightclub في فندق Palms في يونيو 2009 وذهبت معه إلي حفلة ثم صعدت إلي الجناح الخاص به حيث اغتضبها، لتذهبت إلى الشرطة بعد ذلك للإبلاغ عن الأمر، لكنها لم تحدد رونالدو بالاسم - ووصفته فقط بأنه نجم كرة قدم شهير.

وخضع رونالدو إلي المحاكمة، بعد أن اعلنت المرأة اسمه، ولكن المسؤولين في النهاية قرروا في النهاية عدم توجيه تهم ضده بسبب عدم وجود أدلة، كما أنه نفى بشدة هذه المزاعم، لتستأنف المرأة الحكم ويفاجئ رونالدو الجميع بتقديم مستندات جديدة للمحكمة تطلب من القاضي طرد القضية، لأن لديهم اتفاقية تسوية ملزمة بالإضافة إلى أنه يدعي أن قانون التقادم قد انتهى.

وكشفت مستندات المحكمة الجديدة، أن رونالدو دفع للمدعي مبلغ 375000 دولار واتفق الطرفان على الإلتزام بسرية واضحة والتزامات عدم التفريط".

ومن جانبه أكد محامي رونالدو، إن أموال التسوية التي دفعها اللاعب للمرأة ليست اعترافًا بالذنب، بل هي تكلفة إبقاء نزاع قانوني خارج وسائل الإعلام.

فيما ينتظر اللاعب الشهير إذا ما كانت استذهب حجة رونالدو أمام القاضي الذي سيقرر في النهاية ما إذا كانت المرأة تستطيع المضي قدمًا في الدعوى، أم سيتم رفضها.
تابع موقع تحيا مصر علي