عاجل
الجمعة 07 يونيو 2024 الموافق 01 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طلعت السويدي: السيسى يحظى بشعبية كبيرة

طلعت السويدي
طلعت السويدي




أكد النائب طلعت السويدى رئيس لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب أن الحديث الواضح والصريح من الرئيس عبدالفتاح السيسي للشعب المصرى العظيم بمختلف اتجاهاته وانتماءاته السياسية والشعبية والحزبية خلال مؤتمر الشباب في نسخته الثامنة لقى اهتماما كبيرا وواسع النطاق من جميع المصريين لانه نابع من قلب الرئيس السيسى الى شعبه.

مشيرا الى ان شعبية الرئيس السيسى تحظى باحترام وتقدير كبيرين لدى جموع المصريين فالرئيس السيسى له مكانة وشعبية كبيرة فى قلوب وعقول كل المصريين ووصف " السويدى " فى بيان له اصدره اليوم حديث الرئيس السيسى بالتاريخى مؤكدا ان الرئيس السيسى نجح فى افشال جميع المخططات التى كانت تهدف الى تشتيت المصريين من خلال بث الاكاذيب والسموم ضد مصر وقائدها وجيشها الباسل.
وأكد النائب طلعت السويدى ان مؤتمرات الشباب أصبحت منصة تواصل هامة للغاية بين الرئيس السيسى والشعب المصري بكل فئاته وليس الشباب المصرى فقط حيث يتابعه الكثيرون عبر شاشات التلفزيون ومختلف وسائل الاعلام المصرية والإقليمية والدولية.
مؤكدا ان مصر تحتاج إلى إعلام واع وقادر على التعامل مع الجيل الرابع من الحروب لينجح في إيصال الحقيقة إلى الناس وتكون لديه القدرة على دحض وافشال جميع محاولات قوى الشر والظلام والارهاب وكشف وتعرية أكاذيبهم وسمومهم ضد مصر وشعبها وأشاد النائب طلعت السويدى بجلسة "تأثير نشر الأكاذيب على الدولة في ضوء حروب الجيل الرابع" التي عقدت ضمن المؤتمر وأهمية ما قدمته للشعب وخاصة للشباب من شرح لكيفية تركيب الأخبار وخلق الشائعات وسيطرة مواقع التواصل الاجتماعي عليهم.
واوضح ان هذه الجلسة تم تقديمها بأسلوب جديد نجح في رفع الوعي لدى الكثيرين وستكون لها اثارها الإيجابية على المصريين وقدرتهم على مواجهة الإشاعات والأكاذيب والسموم التى توجه ضد الدولة المصرية ومؤسساتها.
وأعرب " السويدى عن ثقته الكاملة فى قدرة المصريين على تحقيق النجاح ومواجهة جميع التحديات والمخاطر والمؤامرات التى تواجه مصر داخليا وخارجيا.

وأشار الى ان الرئيس السيسى يحظى بثقة كبيرة وبلا حدود من الرأى العام المصرى الذى اصبح على وعى وإدراك كاملين بالحرص الكبير من الرئيس السيسى على تحقيق امال وطموحات مصر وشعبها.


تابع موقع تحيا مصر علي