عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالفيديو.. النائب إسماعيل نصر الدين يؤكد دعمه للسيسى: "الجيش المصرى مصنع الوطنية

النائب إسماعيل نصر
النائب إسماعيل نصر الدين

وجه النائب اسماعيل نصر الدين، عضو لجنة الاسكان بمجلس النواب، رسالة الى الشعب المصرى والرئيس عبد الفتاح السيسى، قال فيها: "أننى أتحدث بكل منطق وعقل وبروح الإنسان الذى يحب بلده ويحب أن يراها فى طريقها إلى النمو والتقدم، وأن تتحقق أمانى هذا الشعب المحترم الذى ننحنى له لتحمله كل الصعاب، لتحقيق هدف اسمى وأنبل وهو بناء الدولة المصرية الحديثة.

وأضاف نصر الدين لـ "تحيا مصر"، قائلا:" أنني كمتخصص، أُكد علي أن الطرق الجديدة التى تم انشاءها فى مصر تعتبر من أحدث الطرق على مستوى العالم، بجانب ما حدث من طفرة فى مجال محطات توليد الكهرباء حتى اصبحنا نقوم بالربط الكهربائى مع دول اخرى مجاورة، ولا نستهين أيضا بما تحقق من نجاح فى مواجهة فيروس سى.

واشار البرلمانى فى رسالته إلى أن الانجازات التى حدثت فى الأعوام السابقة كثيرة، ولكن من يملك قلب اسود ليس لديه استعداد للفهم، فقط عشت العصور الثلاثة الماضية أيام جمال والسادات ومبارك، بالإضافة إلي العام الذي حكمت فيه جماعة الإخوان، ورأينا كيف كانت من الممكن أن تضيع مصر، لولا السيسى القائد الحقيقى الذى سعى لتقدم مصر وليس للحصول على شعبية.

ووجه نصر الدين فى رسالته كلمه للرئيس عبد الفتاح السيسى، قائلا:" كل شعب مصر اللى خايفين على تراب هذا الوطن معاك وفى ظهرك.. لانك اثبت انك اتيت لتحقق لهذا الشعب وللامة مستقبل أفضل.

وأكد البرلمانى، علي أن الهجمات المستمرة ضد مصر، نابعة من حقد وعدم انتماء لهذا الوطن، فقد شهدت كل المنظمات الاقتصادية العالمية بتقدم الاقتصاد المصرى ونجاح الاصلاح الاقتصادى رغم اثاره الموجعه، ولكن الشعب رأى أن يتألم قليلا، ولكن ساحقق الراحة والرفاهية للاجيال القادمة.

ولفت عضو لجنة الاسكان، إلى أن دعوات الغوغاء لن تنال من البلد، وأقول لهم موتوا بغيظكم، فلن تسطتيعوا أن تهدموا البلد، ولن ينجح استغلالكم لمعاناة الشعب، فالشعب لديه وعى كافى للحفاظ على بلده، لافتا إلي أن كل دعواتهم للتخريب لن تنجح فى اسقاط مصر، مثلما حاولوا فى 25 يناير، وسعوا إلى أن تتحول البلد إلى صراعات ونزاعات، وتصبح مثل الدول الاخرى التى تعانى حتى الان فثورة 25 يناير كانت لديها اغراض نبيلة، ولكن الغوغاء سيطروا عليها لخراب مصر، وجاءت 30 يونيو لانقاذ مصر وتصحيح المسار.

وشدد اسماعيل على أن مصر لن تسقط ولن يمشى شعبها وراء دعوات الهدم وسوف يرد الله المخربين إلى نحوركم فالمواطن الذى لا يستطيع الكتابة والقراءة يعلم أن مصر تحتاج لدعم ومساندة الجميع، مهما كانت لدينا أخطاء فانها قابلة للاصلاح، والشعب قادر ويستطيع أن يحافظ على بلده.

وأرسل النائب البرلمانى رسالة للقوات المسلحة، قائلا: "أنتم مدرسة الوطنية المصرية، وأنتم من وقفتم بجوار الشعب فى احلك ايامه، وكما قال الرسول صلى الله عليه وسلم، أن مصر فى رباط الى يوم الدين وانتم الرباط، فالجيش المصرى هو عنوان الوطنية المصرية، والقوات المسلحة وقفت بجانب الشعب ومازالت تقف، ولمن يريد هدم الجيش اقول له ان الشعب المصرى واعى ولن يسمح بدعوات التخريب.
تابع موقع تحيا مصر علي