عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يحصد 3 نقاط على حساب سموحة بالدوري الممتاز

أرشيفية
أرشيفية

حصد النادي الأهلي 3 نقاط في مشواره ضمن منافسات الدوي الممتاز؛ عقب فوزه على فريق نادي سموحة بهدف دون مقابل، أحرزه رمضان صبحي، في الدقيقة العاشرة من عمر الشوط الأول في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على استاد برج العرب في الإسكندرية.


استطاع النادي الأهلي اللعب بشكل أفضل من سموحة، وتمكن من الوصول لمرمى الخصم قبل تسجيل الهدف، كما وصل الأهلي في أكثر من كرة بشكل خطير عن طريق نجميه "جيرالدو وأفشة"، والتي تصدى لها دفاع سموحة.

وفي المقابل نجح فريق سموحة في الوصول لمرمى الأهلي، في النصف الثاني من الشوط الأول، عن طريق لاعبيه إسلام جمال بالدقيقة 40، ومحمود عزت بالدقيقة 43، والتي تصدى لهما الشناوي محافظًا على نظافة شباك النادي الأهلي.

وشكل الأهلي خطورة على نادي سموحة في أكثر من كرة عن طريق نجمي النادي الأهلي "جيرالدو وأفشة" اللذان تصديا لهما دفاع سموحة.

واستطع نادي سموحة، أيضًا، الوصول لمرمى النادي الأهلي، في النصف الثاني من الشوط الأول، عن طريق لاعبيه محمود عزت في الدقيقة 43، وإسلام جمال في الدقيقة 40، واستطاع حارس النادي الأهلي محمد الشناوي التصدي لهما، ليصبح النادي الأهلي هو الأفضل إجمالاً في الشوط الأول، في حين هبط الأداء في الشوط الثاني ولم يحمل جديدًا بشأن النتيجة.

فيما أجرى المدير الفني للأهلي، أولى تغييرات الفريق؛ لإصابة مروان محسن الذي شارك بديلاً عنه اللاعب جونيور أجايي.

ووصل نادي سموحة في أكثر من مرة لمرمى حارس النادي الأهلي، محمد الشناوي؛ لكن لاعبي سموجة فشلوا في إنهاء الهجمات بشكل موفق، كما وصل الأهلي، أيضًا، وهدد مرمى سموحة بأكثر من كرة؛ لكن علي معلول، وجيرالدو فشلا في ترجمة الفرص التي أُتيحت لهما، في حين منع حارس سموحة، الأحمر من تسجيل هدفين متتاليين في الدقائق الأخيرة عن طريق تسديدتي حسين الشحات، ومحمد هاني.

تابع موقع تحيا مصر علي