عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وظيفة الأحلام.. "دومينوز بيتزا" تضع إعلان وظيفة "ذواقة طعام" مقابل 20 دولار في الساعة

تحيا مصر

أحيانا ما تكون وظيفة الأحلام على مقربة منك، ولكن لك أن تتخيل أن تأخذ راتبا كبيرا وتأكل مجانا في عملك، هكذا كانت الوظيفة التي أعلنت عنها "دومينوز بيتزا" سلسلة المطاعم العالمية الشهيرة، عبر موقع "لينكد إن تبحث من خلاله عن متذوق طعام من أجل خبزها بالثوم في مدينة بريسبان الأسترالية.

بالفعل استعد عشاق البيتزا من أجل موعد مع وظيفة الأحلام، والوظيفة التي تم الإعلان عنها ستكون مقابل 30 دولارا أستراليا (20 دولارا أمريكيا) في الساعة، بالإضافة إلى بيتزا على الغذاء، وذلك من أجل إمضاء يوم لتذوق الطعام بالمقر الإقليمي للشركة. وعلى المتقدمين تعبئة استبيان لتلك الوظيفة في 200 كلمة أو عبر فيديو مدته 30 ثانية، وسيغلق باب تلقي الطلبات في 7 أكتوبر الأول المقبل.

وضعت سلسلة المطاعم الشهيرة مواصفات معينة للمرشح المثالي لهذه الوظيفة، وكان من ضمن شروطها أن الشخص يمكنه تحديد القرمشة والليونة المثالية، ولديه قدرة بارعة على التذوق، "وحرق إصبعه على الأقل مرة واحدة لأنه لم يكن قادرًا على انتظار الخبز بالثوم ليبرد".

وإن كنت هذا الشخص الذي دائمًا يعلق على ما يطلبه الآخرين خلال النزهة، ربما تكون هذه الوظيفة من أجلك؛ إذ أن المرشح المثالي يجب أن يكون لديه تاريخ في مراجعة خيارات الناس للطعام.

ويعتبر خبز الثوم هو أحد المنتجات الشهيرة لدومينوز، التي باعت في أستراليا نحو 42 ألف قطعة منه خلال اليوم العالمي له العام الماضي. لكن لن يكون اختبار التذوق متعلقًا فقط به، بل سيتمكن المتذوق من الحصول على فرصة حصرية لتجربة منتجات أخرى لم تخرج للجمهور بعد.




تابع موقع تحيا مصر علي