عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحسيني يهاجم وزير الإسكان بزجاجة مياه من بولاق الدكرور.. علي عبد العال: "هو ده عصير؟"

محمد الحسيني
محمد الحسيني

أحضر النائب محمد الحسينى، وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، زجاجه مليئة بالمياه من منطقة بولاق الدكرور، بالجيزة وزجاجة أخري مليئة من المياه من منطقة المهندسين، مؤكدا علي أن الفارق بين الزجاجتين كبير جدا ، حيث زجاجة المياه المملوءة من منطقة بولاق سوداء وقاتمة ليعقب عليها رئيس المجلس بقوله :"هو ده عصير ولا إيه"، ليرد الحسينى" دي المياه اللي بنشربها فى بولاق".

جاء ذلك فى الجلسة العامة الأربعاء، مؤكدا علي أن هذه الأوضاع السيئة مسؤولية وزير الإٍسكان، الذي لا يعمل علي الأرض ولا يسعي لحل أوضاع المياه السيئة في بولاق الدركرو، مؤكدا علي أن وزير قطاع الأعمال أيضا لايقوم بدوره والشركات القومية كلها تحقق خسائر.

ولفت إلي أن وزير الاستثمار لا تقدم المطلوب منها، وقانون الاستثمار لم يحقق النتائج الإيجابية التى كانت منتظره منه، مشيرا إلي أن وزير التموين عمل افتكاسات ليست في صالح المواطن أدت للحذف العشوائي للمواطنين من بطاقات التموين.قائلا:" وزير التموين اتشطر علي المواطن الغلبان".

ولفت إلي أن وزيرة الصحة عبء كبير علي الحكومة، ولابد من مراجعة دقيقة للأوضاع في الحكومة، حيث الحاجة إلي عناصر فاعلة من أجل المجتمع.

من جانبه قالت النائبة نشوي الديب، أن بيان الحكومة الذي تم إلقاءه أمام النواب لا يثمن ولا يغني من جوع، مؤكدا علي أن العناصر بالحكومة ليست بالقدر المطلوب.
تابع موقع تحيا مصر علي