عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور.. الحرية المصرى يفتتح مقر مشيخة الريفية بمحافظة مطروح

تحيا مصر

افتتحت أمانة حزب الحرية المصري بمحافظة مطروح، مشيخة منطقة الريفية تحت رعاية الدكتور صلاح حسب الله رئيس الحزب.

وقام ياسر غنيم أمين حزب الحرية المصري بمحافظة مطروح بافتتاح مقر المشيخة الجديد بمنطقة الريفية، بمشاركة بعض من عواقل وأهالي وشباب المنطقة.

ووجه غنيم الشكر خلال الافتتاح لعواقل منطقة الريفية وشبابها لمبادرتهم للمشاركة في العمل المجتمعي التنموي، وتضمن الافتتاح تعارف بين أعضاء الحزب واعضاء المشيخة الجديده بنطاق منطقة الريفية.

كما استمع أمين حزب الحرية المصري بمحافظة مطروح لبعض الشباب حيث طرح خلال اللقاء بعض الافكار البناءة التي تساعد علي التنمية المنطقة والعمل علي الرقي بها.

كما عرض خلال اللقاء بعض من المشاكل التي تواجه المنطقة من صرف صحي، واستكمال توصيل الغاز الطبيعي وضعف التيار الكهربائى، ونقص اعداد صناديق القمامة بالمنطقة، ووجه غنيم بضرورة حصر المتطلبات والتي سيسعي الحزب بدوره لحلها وتقديمها للاجهزة التنفيذية، للتنسيق فيما بينها والعمل علي وضع حلول لها في حدود الامكانيات التي توفرها المحافظة.

وقال "غنيم" أن ذلك يأتي ضمن خطة الحزب التى أطلقها الدكتور صلاح حسب الله رئيس حزب الحرية المصرى، لإنشاء وإفتتاح مقرات جديدة علي مستوي المحافظة لخدمة أهالي مطروح، واستمع لبعض أهالي المنطقة ومطالبهم ووعدهم بتوصيل مطالبهم للجهات التنفيذية بالمحافظة، لبحث مشكلاتهم ووضع حلول لها.

وأكد "غنيم" أنه سيتم خلال الفترة القادمة تجهيز عدد من المقرات الجديدة للحزب، متوجها بكل الشكر والتقدير لقيادات وكوادر وشباب حزب الحرية المصرى على مستوى محافظة مطروح، لحرصهم على طرح العديد من المبادرات الاجتماعية والإنسانية والتواجد مع جماهير وأهالي مطروح ،وحمل مشكلاتهم وتوصيلها للهيئة البرلمانية لحزب الحرية المصري بمجلس النواب، للتوصل الى حلول لها مع الوزراء وجميع الجهات الحكومية.

تابع موقع تحيا مصر علي