عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كامل الوزير يتفقد محطة مصر ويلتقي بعدد من الركاب: كل العاملين في خدمة المواطن المصري (صور)

تحيا مصر

تفقّد وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير، محطة مصر للسكك الحديدية، خلال جولته اليوم الجمعة على هيئة السكة الحديد، وذلك لمتابعة انتظام العمل بالمحطة، والاطمئنان على مستوى الخدمة المقدمة وتقديم كل التسهيلات للركاب خلال سفرهم عبر قطارات وخطوط الهيئة.

جاء ذلك بعد أن شهدت هيئة السكة الحديد انتقادات لاذعة من قِبل المواطنين، بسبب سوء المعاملة والحوادث التي يتعرض لها الأفراد في السكك الحديد، وسوء الخدمات المقدمة وتأخر مواعيد القطارات. ولا سيما الحادث الأخير في قطار الاسكندرية والذي هزّ الرأي العام المصري ومواقع السوشيال ميديا.

وأثناء جولة وزير النقل.. التقى عددا كبيرا من الركاب، واهتم «الوزير» بالاستماع إلى مقترحاتهم واستفساراتهم، حيث أشادوا بالتقدم الذي لمسوه خلال الأيام الأخيرة، في انتظام المواعيد ومستوى نظافة المحطات والقطارات وبالأثر الإيجابي لدخول عربات تم تطويرها مؤخرا الخدمة على بعض الخطوط.

وأوضح الوزير، للركاب أن كل العاملين في هيئة السكك الحديد في خدمة المواطن المصري، وأنه يجرى تطوير كافة عناصر المنظومة، مؤكدا أن هناك اهتمام كبير بالعنصر البشري من خلال إعداد وتنفيذ برنامج تأهيلي وتدريبي عاجل وفوري لكافة طوائف السكة الحديد من المتعاملين مع الجمهور بحيث يتضمن هذا البرنامج التعامل بشكل قانوني مناسب تجاه المواقف الطارئة والمختلفة والتعامل الإيجابي مع كافة الركاب، وذلك بخلاف الخطة التدريبية المعدة بالهيئة سابقا لنواحي التدريب والتأهيل لطوائف التشغيل المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي