عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحقيقات النيابة في واقعة سقوط العارضة على طفلة في ملعب الغربية

تحيا مصر

لم تكن الواقعة جنائية، بينما اختار القدر الطفلة «منة» وهي تلعب وتضحك مع رفقائها وعائلتها في ملعب الخماسي بالغربية، إذ كانت الطفلة التي هي في عقدها الأول تتخذ من ملعب «كفر الحما» ملاذا لها ولأصدقائها.. تلعب وتلهو حتى سقطت عارضة ملعب كرة الخماسي على رأسها.

توجهت النيابة للتحقيق في الواقعة المؤلمة، والتي أحزنت أهالي الغربية عقب انتشار خبر وفاة الطفلة، حيثُ وجّه المستشار محمد الفقى، رئيس نيابة مركز طنطا، مساعديه، إلى الانتهاء من جميع الإجراءات اللازمة لتشريح جثمان الطفلة وتسليمه إلى ذويها.

فبعد أن تلقى اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، اخطار من العميد مازن الرشيدى، مأمور مركز طنطا، بورود بلاغ لشرطة النجدة يفيد بسقوط عارضة ملعب على طفلة تدعى «منة. م. أ»، 7 سنوات، مقيمة بقرية «كفر الحما»، التابعة لمركز طنطا، مما نتج عنه إصابتها بإصابات بالغة. انتقلت الأجهزة الأمنية برئاسة المقدم على أبوزهرة، مفتش مباحث مركز طنطا والرائد توفيق شهوان، رئيس المباحث، وقوات الشرطة السرية والنظامية إلى مكان الواقعة لمتابعة تطورات الحادث، وجرى الدفع بسيارة إسعاف لنقل الطفلة إلى طوارئ مستشفى طنطا الجامعى، ولفظت أنفاسها الأخيرة فى غرفة العناية المركزة،

وأفادت مصادر طبية داخل المستشفى بأن الطفلة تعرّضت لكسر فى الجمجمة نتج عنه نزيف داخل المخ تسبّب فى وفاتها. وتحرر محضر بالحادث وأخطرت النيابة العامة للتحقيق فى الواقعة وسماع أقوال شهود العيان وطلب التحريات الأمنية للتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه، فيما قرر اللواء هشام السعيد، محافظ الغربية، فتح تحقيق فى الواقعة، ووجّه رئيس مجلس مركز ومدينة طنطا إلى التنسيق مع المحاسب أحمد الوكيل، وكيل مديرية الشباب والرياضة، إلى متابعة التحقيقات، لبيان سبب الإهمال الجسيم، الذى أطاح بحياة الطفلة، والتأكد من ترخيص الملعب الخماسى، واتخاذ كل الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة.


تابع موقع تحيا مصر علي