عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شقيق ضحية قطار الإسكندرية يكشف عن تفاصيل زيارة كامل الوزير للأسرة وما كان بداخل محفظة نقودة

تحيا مصر

كشف تامر عيد، شقيق محمد ضحية تذكرة قطار الإسكندرية، آخر مستجدات التي حدثت بقضية شقيق، قائلا :" إن هناك ميعاد مع سامح عاشور، نقيب المحامين، حتى يبدأو السير في الإجراءات القانونية".

وأضاف "عيد" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية ماجدة بدوي ببرنامج "60 دقيقة لايف" المذاع عبر قناة "الحدث اليوم"، اليوم السبت، أن كامل الوزير، وعده بالذهاب مرة أخرى إلى منزلهم لتقديم واجب العزاء لوالدة الضحية،ويبلغها تعازي الرئيس عبدالفتاح السيسي،لافتا إلى أن أهل الضحية لن يقبلوا بأي حلول ودية، وأنهم سيتخذون الطرق القانونية لمحاسبة الكمسري.

وأوضح أن وزير النقل وعده بمناشدة القضاء في عدم استمرار القضية لوقت طويل في المحاكم، مؤكدا أن فرصة العمل بوزارة النقل المعروضة على أحد شقيق الضحية، لترضيتهم مرفوضة تماما، نظرا لأنهم لن يقبلوا أن يعملوا بمكان تسبب في مقتل ابنهم.

وقال تامر إن شقيقه كان معه أموالا قبل ذهابه للإسكندرية، وكان معتاد على حمل الفلوس بجيبه، لافتا إلى أنه عقب استلام متعلقات محمد بعد الوفاة عثر على تذكرة قطار وجنيه واحد داخل محفظته وصور وأشياء أخرى، متابعا أن الكمسري فتح لشقيقه الباب وقال له " ياتدفع يا تنزل".

وأشار تامر إلى أن أحد الشهود على الحادثة قال له :" إن شقيقه كان خائف من القفز من القطار بعد طلب الكمسري وكان متشعلق في الحديد بتاع باب القطار وبعد ذلك لم ستطع تمالك توازنه"، لافتا إلى أن أكثر شيء يقلق أهل محمد هو اتهام المتوفي بالمرض النفسي ولذلك لجأ للقفز.


تابع موقع تحيا مصر علي