عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اشترى دواء وجاله مغص.. تفاصيل أخر ظهور لهيثم أحمد زكي في كومباوند الشيخ زايد

تحيا مصر

مات وحيدا بعد أن عاش يتيما، هذه الكلمات التي تداولها كل مُحبي الفنان الراحل هيثم أحمد زكي والتي تركت الألم والحسرة في جوف مُحبيه، عيّبه الموت في الساعات الأولى لصباح اليوم الخميس وهو في عمر يناهز 35 عاما.. وشُيعت جثمانه بعد صلاة ظهر اليوم الخميس، من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين في الجيزة. وسط حضور كبير من الوسط الفني والإعلامي.

أثيرت شكوك كثيرة منذ أمس عن وفاة هيثم أحمد زكي المفاجئة، وعن الطريقة التي تم بها اكتشاف جثته داخل شقته في كومباوند بيفرلي هيلز بالشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر، حيثُ تلقت اجهزة الأمن بلاغا من خطيبته يفيد بعدم عثورها عليه ليلة كاملة بعد إجرائها عدد من الإتصالات ولم تلقى أي رد منه. وبالفعل انتقلت قوة أمنية وتم كسر باب شقة الراحل هيثم أحمد زكي، ليجدوه جثة وحيدا داخل شقته.

تابعت المصادر أنه من خلال استجواب أفراد الأمن الخاص المكلف بتأمين الكومبوند، تبين أنّ الفنان هيثم خرج فجر أمس، وكان يبدو عليه حالة التعب والإرهاق، وأخبرهم أنه يعاني من "مغص"، وذهب إلى إحدى الصيدليات داخل الكومبوند، لشراء أدوية، وعاد مرة أخرى إلى الشقة.

وكشفت المصادر أنه لم يظهر طول اليوم، ولم يرد على هاتفه سواء اتصالات خالته أو خطيبته، ما دفعهما إلى التوجه إلى قسم الشرطة وقامتا بالإبلاغ عن تفاصيل الواقعة.كما أنه تم العرض واستئذان النيابة العامة التى أمرت بكسر باب الشقة، وتم إخطار نيابة أكتوبر بتفاصيل الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.




تابع موقع تحيا مصر علي