عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كان بقاله 20 ساعة ميت وقال «الشهادة» في التليفون.. صديق هيثم زكي يكشف سبب تأخر وصول خطيبته وانقاذه قبل وفاته

تحيا مصر

مازال وفاة الفنان هيثم أحمد زكي محل جدلا من قِبل أصدقائه في الوسط الفني او حتى خارجه، ولكن تبقى إنجي سلامة خطيبة الفنان الراحل محل جدل من نوع آخر، فهناك تساؤلات طرحها رواد السوشيال ميديا بشأن دور خطيبته أو محاولة إنقاذه قبل وفاته وهي أخر من تحدث معه تلفيونيا قبل وفاته بـ 20 ساعة.

كل هذا الجدل رد عليه المخرج الشاب كريم إسماعيل، كاشفا عن كواليس الأيام الأخيرة في حياة الفنان هيثم أحمد زكي، وينهي التساؤلات أيضا حول إنجي سلامة، خطيبة الفنان الراحل، وسبب عدم توجهها لزيارته رغم معرفتها بمرضه.

سبب تأخير إنجي سلامة خطيبة الراحل هيثم أحمد زكي على الذهاب

أوضح كريم خلال حواره ببرنامج «ET بالعربي» أنه في اليوم الذي مرض فيه هيثم كان يصلي ويقرأ القرآن، وعندما مرض وتوجه للصيدلية لأخذ حقنة مسكنات، هاتف خطيبته وأخبرها بما حدث، مضيفا: «قال الشهادة معاها في التليفون وقالها إنه تعبان وحاسس إنه مش هيكمل.. وطلب منها إنها متكلمش حد من صحابه ولا هي تجيله حتى».

ورد إسماعيل على تساؤلات الجمهور حول عدم ذهاب إنجي لإنقاذ خطيبها، بعد هذه المكالمة غير المطمئنة، قائلا: «لأنه حصل قبل كده وحد راح له البيت وهو زعل جدا.. وهي حافظت على طلبه إن متقولش لحد أو متروحولوش حتى يعني.. وهي كده كده راحتله تاني يوم لما قلقت وابتدت تكلمه في التليفون ومبيردش.. بس للأسف وصولهم كان متأخر لأنه كان متوفي من حوالي 20 ساعة».



تابع موقع تحيا مصر علي