عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على التشكيل المتوقع لمنتخب مصر وجنوب افريقيا الأوليمبي

تحيا مصر

يلتقي منتخب مصر الاولمبي نظيره منتخب جنوب افريقيا اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة مساء على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الدور نصف النهائي من كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2021.

من المقرر أن تقام مباراة مصر وجنوب أفريقيا على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة 8 مساءً، ويمكن مشاهدة المباراة على قنوات «beIN Sports HD 10» بي أن سبورت 10 اتش دي على القمر الصناعي نايل سات على تردد 12264 أفقي، وعلى القمر الصناعي عرب سات 11547 عمودي، والقناة التليفزيونية تايم سبورت بث أرضي.

وتأهل منتخب مصر الاولمبي إلى الدور نصف النهائي بعد تصدره المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، بالفوز في ثلاث مباريات متتالية على مالي وغانا والكاميرون.

ويمتلك منتخب مصر الاولمبي أقوي هجوم في بطولة أمم افريقيا تحت 23 عاما، برصيد 7 أهداف، ويتصدر مهاجم منتخب الفراعنة الاولمبي مصطفى محمد قائمة هدافين البطولة برصيد 4 أهداف.

في المقابل تأهل منتخب جنوب افريقيا الاولمبي لنفس الدور عقب احتلال المركز الثاني في المجموعة الثانية عقب التعادل سلبا مع كل من زامبيا ونيجيريا والفوز في الجولة الثانية على حساب منتخب كوت ديفوار بهدف دون رد، ويعد منتخب الأولاد هو المنتخب الوحيد الذي لم تستقبل شباكه أي هدف.




تابع موقع تحيا مصر علي