عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برئاسة نعيم الصباغ.. " بيوكسيل " شركة أدوية مصرية بمعايير عالمية

د نعيم الصباغ الرئيس
د نعيم الصباغ الرئيس التنفيذي لشركة بيوكسل فارما

بعد النجاح الذى حققته مجموعة "الفا" لإدارة الصيدليات المالكة لسلسلة صيدليات 19011، فى التواجد بقوة داخل سوق الدواء المصرى، وتحقيق انتشار سريع على مستوى محافظات الجمهورية، عن طريق الخدمة المميزة التى تقدمها الصيدليات للعملاء، قررت الشركة الدخول الى سوق تصنيع الدواء فى مصر.

الدكتور نعيم الصباغ الرئيس التنفيذي لشركة بيوكسل فارما، أكد ان فارما قامت بتدشين شركة "بيوكسيل"، مؤكداً على ان الشركة الجديدة ستنافس بقوة ىف السوق المصرى.

وأضاف الصباغ فى تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، شركته تستهدف أن تصبح ضمن أكثر 30 شركة مبيعا في سوق الدواء المصري خلال عامها الأول لترتفع بمبيعاتها الى المركز 20 في العام الثاني، مدعومة بالاستراتيجية التوسعية التي تمتلكها في مجال تصنيع الدواء.

واشار «الصباغ» أن شركته تمتلك مجموعة من الأصناف الدوائية المميزة التي تغطي كافة المجموعات العلاجية، حيث بدأت فعليا مرحلة التصنيع لدى العديد من المصانع ومن المتوقع أن تبدأ «بيوكسل فارما» في الإنتاج بمصنعها قبل نهاية 2020.

وكشف الدكتور نعيم الصباغ، الى ان شركة "نيوكسيل" تمتلك حتى الان نحو 4 مكاتب رئيسية في محافظات القاهرة والاسكندرية والمنصورة واسيوط الى جانب مجموعة من المكاتب الفرعة لضمان تحقيق الإنتشار وتغطية كافة محافظات الجمهورية .

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة بيوكسل فارما الى توظيف شركته حتى الأن نحو 670 موظف تم إختياهم بعناية فائقة من نحو 4500 مقابلة شخصية تم إجرائها، موضحا أن العنصر البشري هو راس المال الحقيقي الذي تراهن علية شركة بيوكسل فارما لتحقيق نجاحات استثنائية السنوات المقبلة.

ويتكون سجل المساهمين في مجموعة «الفا» كل من الدكتور أحمد الإنصاري رئيس مجلس إدارة المجموعة، والدكتور مصطفى النجار رئيس مجلس إدارة شركة الفا لإدارة الصيدليات، والدكتور محمود حمدي السيسي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة الفا لإدارة الصيدليات، بالإضافة الى الدكتور نعيم الصباغ الرئيس التنفيذي لشركة بيوكسل فارما.

كما يضم سجل المساهمين أيضا الدكتور مجدي أبو القاسم والدكتور محمد صالح والدكتور أشراف نوار، الذين يتولون منصب عضو مجلس إدارة المجموعة .

تابع موقع تحيا مصر علي