عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آخر تطورات قضية هيثم احمد زكي تحديد حجم ثروته.. والنيابة تحسم الجدل حول الوريث

تحيا مصر

قررت النيابة الكلية، بجنوب الجيزة، الحكم في قضية هيثم احمد زكي وتحديد حجم ثروته وحسم الجدل حول الوريث الوحيد له من خلال استخراج شهادة وفاة ووراثة، بناءً على طلب شقيق الفنان الراحل هيثم أحمد زكي من الأم الفنانة هالة فؤاد ط وهو رامي عز الدين بعرض إعلام وراثة، وإثبات أنه الوريث الوحيد له.

وأثبتت النيابة أن أملاك الراحل هيثم أحمد زكي تقدر بقيمة 3 شقق ونصف مليون جنيه، وأن شقيقه رامي هو الوريث الوحيد بناء على فتوى من الأزهر.
وريث هيثم احمد زكي
وفي السياق ذاته، أوضح المستشار بلال عبد الغنى، محامي رامى عز الدين، أنه تم استلام جزء من الميراث بعد تصريح النيابة العامة وهما شقتين إحداهما فى منطقة المهندسين والأخرى بالهرم، لافتا إلى أن المبالغ المالية المتواجدة فى البنوك تصل قيمتها إلى 300 ألف جنيه، وشهادة تأمين بمبلغ 200 ألف جنيه.

اقرأ أيضًا.. عبير صبري: أتمنى ربنا يتقبل حجابي ومش ندمانة على القرار (فيديو)

قضية هيثم احمد زكي
وكانت الوسط الفنى قد استقيظ على فاجعة يوم 6 نوفمبر 2019 وهى وفاة هيثم احمد زكي داخل فيلاته فى الشيخ زايد، وتداول الجميع أن وفاة الراحل نتيجة تناول المكملات الغذائية.
وفاة هيثم احمد زكي
وأوضحت التحقيقات أن هيثم زكي كان مصابًا بمغص وقيء، فيما انتقل لأقرب الصيدليات بالمنطقة لشراء العلاج اللازم، وطلبت النيابة استدعاء مسئول عن صرف العلاج لسماع أقواله.

وعلى الفور أخذت مصلحة الطب الشرعي في زينهم، العينات التي تم أخذها من جثمان الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، للمعمل الطبي والكيميائي؛ لتحديد سبب وفاة الفنان هيثم زكي.
تابع موقع تحيا مصر علي