عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل جديدة حول فضيحة جوهرة وانتشار فيديوهات جنسية.. تعرف على مصيرها القانوني

الراقصة جوهرة
الراقصة جوهرة

ننشر تفاصيل جديدة حول فضيحة جوهرة وانتشار فيديوهات جنسية أثارت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي من الأمس حتى والآن، وظل رواد "السوشيال ميديا يتسائلون عن مصير الراقصة جوهرة القانوني بعد تداول فيديو جوهرة الجنسي مشيرًا إلى أنها جريمة يجب أن يعاقب عليها القانون لاسيما أن الصور والفيديوهات تم أخذها بعلمها.

فضيحة جوهرة
أفاد خبير قانوني أن فضيحة جوهرة يعاقب عليها القانون بالسجن 3 سنوات، موضحًا أن العقوبة تندرج تحت قانون رقم ١٠ لسنة ١٩٦١ في شأن مكافحة الدعارة إذ نص في الفقرة الأولي من المادة الأولي علي "كل من حرض شخصاً ذكر كان أو أنثى على ارتكاب الفجور أو الدعارة أو ساعده علي ذلك أو سهلة له وكذلك كل من استخدمه أو استدرجه أو اغواه بقصد ارتكاب الفجور أو الدعارة يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن ثلاثة سنوات وبغرامة من مائة إلى ثلاثمائة جنيه".
اقرأ أيضًا.. فضيحة جوهرة الأخيرة تشعل "السوشيال ميديا" .. وتعليق ناري من زوجها
https://www.tahiamasr.com/287286

صور جوهرة الجنسية
وأوضح أساتذة القانون أن فضيحة جوهرة الأخيرة تدخل ضمن جريمة الفعل الفاضح العلني المعاقب عليها طبقا لنص المادة ٢٧٨ من قانون العقوبات والتي تنص على " كل من فعل علانية فعلا فاضحا مخلا بالحياء يعاقب بالحبس مدة لا تزيد علي سنة وبغرامة لا تتجاوز ثلاثمائة جنيه".

فيديو الراقصة جوهرة

انتشر مقطع فيديو الراقصة جوهرة على مواقع التواصل الاجتماعي بجانب مجموعة من الصور الفاضحة لها مع شخص يدعى "خالد أحمد" واحتلت من خلاله جوهرة طفرة محركات البحث وتريندات "السوشيال ميديا" بالعديد من التعليقات الغاضبة، إلى أن أعلن على موقع "انستجرام " أنه زوجها.

وقال زوج جوهرة عبر حسابه الرسمي بموقع "انستجرام "حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد بيشير الفيديو، أنا مستقبلي اتدمر وأمي بتموت بسبب الموضوع ده"، مشيرًا إلى أن الصور الذى تم تداولها تم أخذها للذكري مع زوجته الراقصة جوهرة وظهرت حين سرق تليفونه.
تابع موقع تحيا مصر علي