عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر عبدالقادر: المواطن يترقب نتيجة لقاءات النواب مع مدبولي

تحيا مصر

قال النائب تامر عبدالقادر أن اللقاءات التي يعقدها رئيس الحكومة مصطفى مدبولي مع النواب، سيكون لها أثر جيد في التصدي للمشكلات وحلها نظرا لنقلها إلى رئيس الوزراء شخصيا، مطالبا باستمرار عقد تلك اللقاءات بعدما جرت مع نواب الوادي الجديد منذ أيام، وتبدأ مع نواب سيناء اليوم.

وأستطرد عبدالقادر أن النواب يحرصون خلال لقاءات رئيس الوزراء على إعداد قائمة بكل مالديهم من مشكلات، ودعمها وتوثيقها بالمستندات والأوراق قدر المستطاع، وينتظرون الرد عليها وفقا لتوقيتات يرجونها، نظرا لحساسية المشكلات والمطالب التي يحملونها رأسا من الدائرة وأحوالها إلى رئيس الحكومة.

وأختتم النائب تصريحاته بأن المواطن العادي ينظر بعين الترقب لتلك اللقاءات التي تجمع مدبولي بالنواب، وأنهم ينتظرون حدوث فارق بعد تلك اللقاءات ويقيسون ماجرى من عدمه ويلحون على النواب لحث الحكومة على الحل والتنفيذ.

يشار إلى أن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، سوف يعقد اليوم لقاءا مع نواب شمال وجنوب سيناء، بعدما عقد لقاء مماث بمقر مجلس الوزراء بحضور اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، والمستشار عمر مروان وزير شئون مجلس النواب؛ لمناقشة عدد من قضايا المحافظة.

تابع موقع تحيا مصر علي