عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعاون بين صناع الخير وملتقى شباب الخير المصريين بالخارج لخدمة غير القادرين

تحيا مصر

وقعت مؤسسة صناع الخير للتنمية بروتوكول تعاون مع مؤسسة ملتقى شباب الخير المصريين بالخارج للتنمية بهدف دعم أنشطة صناع الخير الانسانية في مجالات مكافحة العمى وتنمية وتطوير القرى الأكثر احتياجا.

حضر احتفالية توقيع البروتوكول عدد من أعضاء مجلس أمناء مؤسسة صناع الخير وعدد من شباب المصريين بالكويت أعضاء الملتقى .
ورحب مصطفى زمزم رئيس مجلس أمناء مؤسسة صناع الخير بالتعاون مع شباب الخير المصريين بالخارج من خلال مؤسستهم ملتقى شباب الخير لما يمثله هذا التعاون من مد جسور التواصل بين شباب المصريين بالخارج وبين وطنهم الأم مصر من خلال فتح أفق التبرع لهم لتنفيذ مشروعات تنموية صغيرة يستفيد منها الأسر الأولى بالرعاية في القرى الأشد احتياجا، كذلك مساندة شباب المصريين بالخارج لجهود صناع الخير في حربها ضد العمى من خلال دعم مبادرتى المؤسسة عنيك في عنينا وأولادنا في عنينا.
ومن جهته أوضح هانى كمال رئيس مجلس أمناء مؤسسة ملتقى شباب الخير المصريين بالخارج أن حماس شباب المصريين بالخارج لدعم العمل الأهلى المصرى الجاد يعكس الدور الهام الذى يمكن أن يقدمه شباب المصريين بالخارج لدعم شرائح غير القادرين في القرى والنجوع وبخاصة الأشد احتياجا منها .
وأوضح كمال أن اختيار مؤسسة صناع الخير لبدء التعاون معها في أعمال التنمية يأتى تأكيدا لما حققته صناع الخير من نجاحات كبيرة في أنشطتها الخيرية سواء الطبية منها أو التى تستهدف إعادة الاعمار والتنمية في القرى الأكثر احتياجا.
تابع موقع تحيا مصر علي