عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور .. برايت فيوتشر تعلن تعاقدها مع نجوم أوركسترا الحياة

تحيا مصر




أعلنت شركة برايت فيوتشر للانتاج الفني تعاقدها كوكيل أعمال مع أوركسترا الحياة والذي يضم مجموعة مميزة من نجوم الغناء والموسيقي، الذين أفرزتهم مسابقات فنيهة كبرى تحت إشراف من الدكتورة أمل جمال وكيل وزارة الشباب والرياضة سابقا، في بادرة فنية جديدة من أجل إعادة احياء التراث الموسيقي العربي بشكل عصري.

وقال الإعلامي أحمد عزالدين المدير العام لشركة برايت فيوتشر إن التعاقد مع أوركسترا الحياة جاء في إطار رؤية جديدة ومحترفة لظهور نجوم الأوركسترا خلال الفترة القادمة بشكل جديد ومميز للجمهور العربي يجمع بين الأصالة والموسيقي الحديثة ومن خلال صورة فنية جديدة وجاذبة لجمهور السوشيال ميديا بالإضافة ألي أقامة حفلات في مصر والوطن العربي تناسب جميع الفئات والأذواق .

و عبر عزالدين عن سعادته الكبيرة بهذا التعاقد نظرا لما يحتويه الأوركسترا من فنانين وموسيقين علي مستوي عالمي، موضحا أن التعاقد مستمر لمدة خمس سنوات سيتم خلالها العمل على إنتاج أعمال فنية مميزة وإدارة وتسويق هذه الأعمال وسيكون إختيار النجوم علي مراحل وستبدأ الخطة التسويقية في المرحلة الأولي بالتعاقد مع 20 فنانا مابين مطرب ومطربه وموسيقيين ،علي أن تكون هناك مراحل أخري من المشروع تبدأ بعد عام بوجوه جديده .
و أعلن عزالدين أن العمل علي نجاح هذه التجربة سيأتي من خلال خبرات الشركة في مجال التسويق والانتاج وخبرات قيادات الأوركسترا تحت قيادة فنية من المايسترو والملحن الدكتور هاني عبدالناصر واِلموزع أحمد علاء .

وفي نفس الإطار صرحت الدكتورة أمل جمال أن الشركة فؤجئت بالمواهب داخل اوركسترا الحياة ، وأن الحفلات القادمه داخل وخارج مصر ستشهد تطور فى أسلوب الغناء والتلحين والتوزيع بهدف امتاع الجماهير بأغانى وتراث زمن الفن الجميل ، معربة عن سعادتها بمجموعة منشدى الحياة .

تابع موقع تحيا مصر علي