خدمات تحيا مصر

نور الشريف ودرة يتصدران «جوجل» .. والسبب غريب!

تحيا مصر
على الرغم من وفاة النجم القدير نور الشريف ، إلا أن الشائعات مازالت تطوله حتى بعد وفاته، إذ انتشر على مدار سنوات ماضية وقبل وفاة الفنان الراحل نور الشريف، أخبار عن زواجه من فنانات صغيرات في السن وهو ما نفاه جملة وتفصيلا.

حتى أن عقب انفصال نور الشريف عن زوجته الفنانة بوسي بعد زواج دام عقود، انتشرت أيضا شائعة زواجه من الفنانة التونسية الشابة ساندي، وأنها سبب الإنفصال، وهو ما تأكد عدم صحته فيما بعد، حتى أن علاقته بزوجته بوسي استمرت حتى وقت وفاته.

واليوم، أعادت الفنانة درة الحديث عن الراحل نور الشريف من خلال تدوينة لها، كشفت خلالها عن حقيقة شائعة طالتها وزعمت علاقة بينها وبين الراحل نور الشريف قبل وفاته.

وتصدرت الفنانة الدرة ونور الشريف تريند محرك البحث جوجل بعد هذه التدوينة، وذلك اليوم السبت 7/12/2019، بعدما كشفت درة عن حقيقة هذا الأمر، معلقة «هذه شائعات سخيفة ليس لها أي معنى»، مشيرة إلى علاقتها الوطيدة بأسرة الفنان الراحل نور الشريف.. وذلك بعد أن تداول رواد السوشيال ميديا، أخبار تفيد بزواج الفنانة درة، من الراحل نور الشريف سرا.

وكان فيلم «بتوقيت القاهرة» قد جمع بين نور الشريف ودرة التونسية، ومجموعة من الفنانين منها ميرفت أمين وشريف رمزي وشريف صبري.