عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل اتفاقية البنك العربي الأفريقي الدولي مع كهرباء الصعيد

ارشيفية
ارشيفية

وقع البنك العربي الأفريقي الدولي اتفاقية مع شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء بجنوب الصعيد من أجل توفير خدمات الحكومة الإلكترونية، وتطبيق مفهوم الشمول المالي وتحقيق خطط التحول الرقمي وتلبية الرغبات المتنامية والمتنوعة للمجتمع، للاستفادة من التكنولوجيا والخبرات المتلاحقة في المجالات التقنية لمنع انتشار الفساد في المؤسسات الحكومية وخلق قاعدة بيانات دقيقة.

اتفاقية البنك العربي الأفريقي مع كهرباء مصر
جاءت اتفاقية البنك العربي الأفريقي مع كهرباء مصر في إطار توجهات الدولة ومبادرات البنك المركزي للتحول الرقمي والتوجه لمجتمع غير نقدي، وتسهيلًا على العملاء من خلال توفير بديل أسهل وأكثر أمانًا وتوفيرا للوقت والجهد ولتخفيف الضغط على موظفي خدمة العملاء بالفروع.
وفي هذا الصدد، أوضح مسعد بشير، رئيس قطاع الشئون التجارية بشركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء، بأنه مع انتشار الفيزا والدفع الإلكتروني، يتمكن المحصل الآن بمدينة أسوان وسوهاج وقنا بالتحصيل بنظام إلكتروني.

والجدير بالذكر أن اتفاقية البنك العربي الأفريقي مع كهرباء مصر تعد أول خطوة للدفع الإلكتروني في صعيد مصر، لإمكان تحقيق هذه الأهداف فقد قامت الشركة بالعديد من الجهود في مجال تحسين أداء الشبكة وتنفيذ المشروعات المنفذة للغير وتحسين استمرارية التغذية الكهربائية بجودة عالية وإدخال نظم تكنولوجيا المعلومات وذلك لتطوير أداء الشبكة.
تابع موقع تحيا مصر علي