عاجل
الثلاثاء 11 يونيو 2024 الموافق 05 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صناعة الأخشاب والاثاث: تخفيضات الجمعة البيضاء بدمياط 40%

احمد حلمى غرفة صناعة
احمد حلمى غرفة صناعة منتجات الأخشاب والاثاث باتحاد الصناعات

أشادت غرفة صناعة منتجات الأخشاب والاثاث باتحاد الصناعات برئاسة المهندس احمد حلمي بالفكرة التي بدأتها غرفة دمياط التجارية وشعبة الأثاث بالغرفة التجارية وذلك باطلاق مبادرة " الجمعة البيضاء " بالمحافظة " Damietta White Friday " خلال الفترة من 19 ديسمبر 2019 و حتي 4 يناير 2020.

ودعت غرفة منتجات الأخشاب والاثاث باتحاد الصناعات ، الشعب المصري، وكل من يريد شراء اثاث ان يزور دمياط خلال تلك الفترة، و انتهاز فرصة الخصومات الحقيقية التي يقدمها صناع و تجار الأثاث بدمياط و التي تصل الي 40%، والإستمتاع برونق و جمال محافظة دمياط.

حيث ان المبادرة يشارك بها أكثر من 80 صانع علي منتجات الأثاث الدمياطي خلال أيام الخميس و الجمعة والسبت من كل أسبوع ، بالإضافة الي التخفيضات التي ستقدمها مجموعة من الفنادق و محلات الحلويات المشاركين بالمبادرة.

وتأتي تلك الدعوة من منطلق دعم غرفة صناعة منتجات الأخشاب و الأثاث لكافة المبادرات التي من شأنها تنشيط حركة التجارة الداخلية ، حيث تهدف المبادرة الي انعاش الحركة التجارية علي كافة الصناعات و المستويات بالمحافظة، وكذلك بالنسبة للإستمتاع بالأماكن السياحية التي تتمتع بها المحافظة من مناظر ساحرة و خلابة.


تابع موقع تحيا مصر علي