عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عميل بنك CIB ينتقد شعار البنك التجاري الدولي: اختيار غلط.. مفيش أي مصدقية

تحيا مصر

انتقد علي حسن عميل بنك CIB شعار البنك التجاري الدولي حين روجت إدارة البنك لخدماتها قائلاً البداية الصح مع البنك الصح متحدثة عن خدمة الانترنت البنكية، قائلاً البنك الغلط مش الصح أنا معايا فيزا مشتريات من حوالي أربع سنوات بقيمه 2500جنيه أول معملتها فرشولي البحر وقالو هتتضاعف أربع أضعاف تمام من يوم خمسة الشهر الماضى، أنا عملت طلب واترفض، سألت السبب غير موضح لديكم.. أسال في بنك ثاني مثلا أو اقفل الفيزا عاوزها للأسف مفيش أي مصدقية من البنك".

ورد موظفي بنك CIB على صفحة العميل عبر موقع "فيس بوك"، قائلاً "الرجاء العلم أن مسبقاً كان بالفعل يجب الرجوع للفرع لمعرفة سبب الرفض ، اما في الوقت الحالي يمكنك الإستفسار عن سبب رفض طلب تعلية الحد الإئتماني من خلال الإتصال علي خدمة العملاء علي 19666 وهم متاحيين 24 ساعة علي مدار الأسبوع".


شكاوي بنك CIB
وقال محمد عاطف عميل بنك " CIBأسوأ خدمه فرع طنطا نقف على ٣ماكينات ساعة ونصف علشان نصرف ونعمل إيداع والسادة الموظفين يمطوحونا على بعض بصراحه خدمة سيئة جدًا".

اقرأ أيضًا.. شكاوي عملاء بنك CIB لاتنتهى عن سوء الخدمة المصرفية والتواصل مع احتياجاتهم




وأضاف إسلام محسن "لا بصراحة بنك CIB ليس الصح.. أنا عملت redeem لنقط عندي أمس ولم يرد عنها رسالة تأكيد وكلمت خدمة العملاء وعملت شكوي وقالولي هنكلمك ومحدش عبرني وهوقف نزول مرتبي عندكم وهلغي الحساب إن شاء الله".
تابع موقع تحيا مصر علي