عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تركي آل الشيخ يترجى متابعيه : "أدعولي"

تحيا مصر

ترجى تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، تاركًا لهم رسالة أن يدعوا له بالشفاء العاجل، لاسيما بعد مروره بوكعة صحية في الفترة الماضية، وأشار تركي آل الشيخ إلى أنه يجري عملية جراحية في الولايات المتحدة الفترة المقبلة.

حالة تركي آل الشيخ الصحية
وقال تركى آل الشيخ لمتابعيه "أدعولي"، وتداولت وسائل الإعلام أنباء عن أنه يجري عملية جراحية خلال أيام بعد سفرة إلى أمريكا.
وأضاف تركي آل الشيخ : "قضينا وقتا طويلا بالرياض.. أتمنى رؤيتكم مرة أخرى فى نجاح وسعادة دايما.. ادعولى .. أحبكم جميعا وآسف على أى تقصير.. بارك الله فى ملك بلادى وولى العهد.. أبو ناصر".

تركي آل الشيخ والخطيب
قال تركي آل شيخ عبر صفحته الرسمية على موقع "فيس بوك"، "زارني آخي الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي .. زيارة وديه وشرف بيت آخوه وأخذته في جولة في موسم الرياض واطمئن على صحتي حيث هعمل عمليه جراحية قريباً في الولايات المتحدة ودعوته لزيارتي هناك وعمل فحص آخر مع طبيب متخصص هناك.. كان الجو ودي واخوي ولم يتم التطرق لأي شي رياضي .. أنا الآن واحد من الجمهور والقرار عند الكابتن محمود الخطيب ومجلس إدارته فقط بتوفيق لنادي القرن وأكبر نادي في الشرق الأوسط".



تابع موقع تحيا مصر علي