عاجل
الثلاثاء 19 مارس 2024 الموافق 09 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صدمها مدرس بسيارته فتوفت في الحال .. مصرع طفلة 4 سنوات في القناطر

تحيا مصر

لقيت طفلة 4 سنوات مصرعها، اليوم الأحد، عقب خروجها من مدرستها "مدرسة محمود سيد مجاهد"، بقرية السيد محمد التابعة لمركز القناطر الخيرية، حيث صدمتها سيارة ملاكي يقودها مدرس بنفس المدرسة ولقيت مصرعها في الحال، وجرى نقل الجثة إلى مستشفى القناطر الخيرية العام، والتحفظ على قائد السيارة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى المقدم محمد عشماوى رئيس مباحث مركز القناطر الخيرية، بلاغا من الأهالي بوفاة طفلة أسفل عجلات إحدى السيارات أثناء خروجها من المدرسة.

أخطر اللواء جمال الرشيدي، مدير الأمن، فانتقل العقيد أحمد الخولي رئيس فرع البحث، وتوصلت التحريات أنه أثناء خروج الطفلة "ملك.س.ف" 4 سنوات، "كى جى 1"، بمدرسة محمود سيد مجاهد بقرية السيد محمد دائرة مركز القناطر الخيرية، أثناء خروجها من المدرسة صدمتها سيارة أحد المدرسين أثناء خروجه أيضا من المدرسة على مسافة 20 متر من بوابة المدرسة أمام مسجد القرية.

جرى نقل الطفله إلى المستشفى وتوفت فور وصولها لإسعافها وجرى التحفظ على المدرس وسيارته بمركز الشرطة وتحرر محضر بالواقعة.

فيما توجه وكيل الإدارة التعليمية بالقناطر، ومدير أمن الإدارة، ورئيس نقطة شرطة قرية المنيرة، إلى مكان الواقعة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة والتأكد من أن الواقعة حدثت خارج أسوار المدرسة وبعد انتهاء اليوم الدراسي.

تابع موقع تحيا مصر علي