عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد الحميد دمرداش: هيكل قادر على تنفيذ تكليفات السيسي لإصلاح منظومة الإعلام

عبد الحميد الدمرداش
عبد الحميد الدمرداش

أشاد النائب عبد الحميد دمرداش، عضو مجلس النواب، بالقضايا التي تناولها الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال لقائه مع وزير الدولة للإعلام أسامة هيكل، مؤكدا أن هذا اللقاء سيكون بداية جادة وحقيقية لإستعادة الإعلام والصحافة المصرية لدورها الريادي والتاريخي إقليميا ودوليا.

وأكد دمرداش في بيان له اليوم أن هيكل قادر على الإصلاح الحقيقى لمنظومة الإعلام والصحافة المصرية إضافة لتحقيق النجاح بكل كفاءة واحترافية ومهنية في تنفيذ تكليفات الرئيس السيسي للقضاء نهائيا على التحديات والمشكلات التي تواجه الإعلام والصحافة المصرية، خاصة بعد تراجع دور ماسبيرو والصحافة المصرية خاصة القومية خلال المرحلة الماضية وعدم قدرتها على تحقيق الانطلاقة ومواكبة الانجازات والمشروعات القومية الكبرى التى حققها الرئيس.

وأوضح دمرداش أنه يثق في وجود رؤية واستراتيجية واضحة المعالم لدى وزير الدولة للإعلام لإحداث تطوير وتحديث شاملين داخل ماسبيرو والمؤسسات الصحفية القومية، ومنها البدء بإنهاء المشكلات المالية والإدارية داخل هذه المؤسسات وماسبيرو مع اختيار العناصر القيادية الناجحة لتحقيق انطلاقة كبيرة.

وقال إن ما سيحدثه هيكل من تكامل وتنسيق حقيقى بين جميع المؤسسات، سيمكنا من مواجهة التحديات والمخاطر والمؤامرات التي تواجه مصر داخليا وخارجيا، مضيفا أن لقاء الرئيس والوزير جاء فى توقيت مهم للغاية في ظل الأوضاع السياسية الصعبة بالمنطقة وفي مقدمتها محاولات النظام التركي الإرهابي ممثلا في سلطان الدم والإرهاب رجب طيب أردوغان لغزو ليبيا بالدواعش والمرتزقة.
وتابع كما أن الأوضاع داخل العراق ولبنان واليمن وسوريا وغيرها تتطلب وجود وسائل إعلامية وصحفية مصرية قادرة على استيعاب هذه الأوضاع وتكون على وعي وإدراك كاملين بأهمية الحفاظ على الأمن القومي المصري والعربي.
تابع موقع تحيا مصر علي